النائب الدغمي يروي تفاصيل وفاة ابنه فيصل

النائب الدغمي يروي تفاصيل وفاة ابنه فيصل

السوسنة -حل النائب عبدالكريم الدغمي ، ليل الاثنين الثلاثاء ،  ضيفا على برنامج " اول مرة " والذي يقدّمه الاعلامي اللبناني طوني خليفة  عبر شاشة فضائية الاردن اليوم . 

وروى الدغمي قصة وفاة نجله الأكبر "فيصل"، بإجابة على سؤال وجهه له الاعلامي طوني خليفة حيث أوضح انه  كان بالمكتب في عام 2005 وتلقى اتصالا من نجله  يخبره انه " عمل حادث بالسيارة ودهس اثنين " . 

وتابع الدغمي في استرجاعه للتفاصيل سألت فيصل "هل توفي اللذان دهستهما" فقال "مش عارف".
 
وهنا تابع الدغمي "كان فيصل الله يرحمه عامل قبل ذلك مشكلة"، فأنّبته كل ما تطلع تعملي مشكلة.. يا سواد الوجه وين بدي اروح الآن.. ليش هيك عملت.. ليش كل ما تطلع تعمل مشكلة".
 
وتابع: سألت فيصل انت وين، فأجاب " انا بالبيت". واضاف "عندما هممت بالذهاب إلى المنزل والذي كان يبعد عن المكتب بنحو خمس دقائق" كلمني أهلي في البيت وقالوا "فيصل فات على غرفته وطخ حاله".
 
وتابع الدغمي "ما مات في حينها واسعفوه وحكولي اذا عاش راح يعيش معوق وبقي ثماني سنوات حتى توفي في العام 2013 "وقد تكفل بعلاجه جلالة الملك.
 
وشدد الدغمي بقوله "اللي بحملوني الذنب (في وفاة فيصل) بدهم اياني أقول له عفارم عليك بابا ظلك ادعس بالناس لانك ابن نائب"، مشددا على اسلوبه في تربية ابنائه على الخلق القويم.
 
وبسؤال طوني خليفه للدغمي "هل يأتيك فيصل بالاحلام" أجاب الدغمي "يأتيني بالحلم وانا بدعيله بصلاتي".
 
اقرا ايضا : الحكومة : تحقيق سري بتجاوزات في المراكز الصحية 

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة