جريمة وحشية .. هكذا خدع دجّال سيدة وابنتها ثمّ انهى حياتهما !

جريمة وحشية .. هكذا خدع دجّال سيدة وابنتها ثمّ انهى حياتهما !

 السوسنة - تمكنت الأجهزة الامنية في جمهورية مصر العربية ، الجمعة ، من كشف ملابسات  مقتل سيدة وابنتها داخل منزلهما في محافظة الأقصر . 

وفي التقفاصيل التي اوردها موقع صدى البلد المصري فقد بدأت الحادثة ببلاغ رسمي إلى أجهزة الأمن يفيد بالعثور على جثتي المجني عليهما، كل منهما في غرفتها الخاصة، الأمر الذي أثار الشكوك عن إمكانية تناولهما طعامًا مسممًا أو ما شابه ذلك.
 
اقرأ أيضا : 5 فنانات بملابس البحر يصدمن الجمهور ومنهن إليسا ونسرين طافش ..صور 
 
وانتقل فريق من رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، وبتشكيل فريق بحث تم جمع المعلومات واستكمال التحريات السرية، ليتبين وجود شبهة جنائية في مقتلهما، وأن أحد الدجالين هو مرتكب الجريمة.
 
اقرأ أيضا : بنت ابو ظافر باب الحارة تصدم جمهورها بظهور فاضح ..صور 
 
وبحسب بيان رسمي لوزارة الداخلية، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم، ليعترف بتفاصيل الجريمة التي تضمنت وجود علاقة تجمعه بالمجني عليهما منذ 5 أشهر، وسعيه للدجل وإقناعهما بحل مشاكلهما، إلا أنه لاحظ ارتداءهما مشغولات ذهبية.
 
واستكمل المتهم اعترافاته بذهابه إلى منزل المجني عليهما، وإقناعهما بتوثيقهما بالحبال، كل واحدة في غرفتها الخاصة، في ظاهر الأمر لعلاجهما، وفي الواقع كي يستطيع ارتكاب الجريمة دون ضجيج، وأحضر قطعة قماش مبللة لكتم أنفاسهما، حتى أصبحتا جثتين هامدتين.
 
 
وأحضرت قوات الأمن المشغولات الذهبية التي تمت سرقتها، بعد قيام المتهم ببيعها بمبلغ 9 آلاف جنيه (510 دولارًا ).
 
وأحالت قوات الأمن المتهم إلى النيابة العامة، حيث قررت حبسه على ذمة القضية، والتصريح بدفن الجثتين بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.
 
اقرا أيضا : جريمة بشعة بطلاها الزوجة والعشيق !.. تفاصيل صادمة