3 مسلسلات عربية تلفت الأنظار ..

3 مسلسلات عربية تلفت الأنظار ..
السوسنة - بدأ الاسبوع الماضي عرض مجموعة من الاعمال الدرامية العربية الجديدة بعد موسم رمضاني كان فيه العديد من المسلسلات الرمضانية  ، التي جذبت اهتمام كثير من متابعي ومحبي الدراما على اختلاف أنواعها .
 
وبحسب مجلة هي فقد برزت ثلاث مسلسلات من مسلسلات الموسم الجديد ، حيث لاقت المسلسلات ثلاث  صدى واهتمام لدى الجمهور منذ بداية العرض في اوائل الشهر الحالي 
وهذه الأعمال الدرامية الثلاثة هي :
 
اقرا أيضا : نجمة باب الحارة إمارات رزق تُعلن انفصالها عن زوجها حسام جنيد
 
1 . مسلسل " عروس بيروت " : وهو مسلسل عربي من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة كارمن بصيبص إلى جانب عدد كبير من الفنانين السوريين واللبنانيين مثل الفنانة تقلا شمعون الفنان محمد الاحمد ، جو طراد ، لينا حوارنة ، مرام علي وغيرهم،يعرض على شاشة إم بي سي 4 .
 
ولهذا المسلسل طابع رومانسي ،إذ أنه النسخة العربية عن مسلسل تركي تم عرضه منذ سنوات في تركيا حمل عنوان " عروس اسطنبول " إذ أن هناك اختلافا في المستوى الاجتماعي مما جعل ثريا الفتاة الفقيرة التي تعمل في ملهى ليلي مرفوضة من قبل العائلة الغنية وخاصة من حماتها .
 
 
وقد تصدر هذا المسلسل قائمة الاكثر تداولا على جوجل لايام متتالية .
 
2 . مسلسل " جمان "  :
أما مسلسل  جمان الذي يعرض على شاشة إم بي سي ، فهو مسلسل خليجي ، وهو من بطولة مهند الحمدي ونور الغندور .
 
أقرا أيضا : بنت ابو ظافر باب الحارة تصدم جمهورها بظهور فاضح ..صور 
 
وقصة العمل تدور حول المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي ،والصراع الذي تعيشه الشخصيات في هذا المسلسل ، والمشاعر التي يعيشها كل من المرأة والرجل في إطار رومانسي  .
 
 
3. مسلسل نصيب وقسمتك (3)و قيدعائلي  : 
 
 
وهذا المسلسل هو امتداد لجزأين من عمل تلفزيوني تم عرضهما مؤخرا  وكان الجزء الاول من نصيبي وقسمتك بطولة الفنانة هنا شيحة والفنان هاني عادل ومن تاليف عمرو محمود ياسين ، إلا أن الجزء الثالث لم يحقق نسبا مرتفعة من المشاهدة كما اعتاد صناع العمل في الجزأين الماضيين ،وهكذا الأمر بالنسبة لمسلسل قيد عائلي فقد فضل المشاهدون مشاهدة الاعمال الرومانسية بنسب أكبر وابتعد المعظم عن المسلسلات الاجتماعية مثل قيد عائلي .