ناسا : كويكب سيصطدم بالارض ويموت الملايين !

ناسا : كويكب سيصطدم بالارض ويموت الملايين !

السوسنة -  توقعت وكالة الفضاء الاميريكية " ناسا " اصطدام كويكب ضخم بكوكب الأرض في يوم من الايام ،وهو ما سيؤدي إلى موت الملايين وانقراض العديد من الكائنات الحية بحسب " ناسا" . 

وبحسب علماء يعملون في وكالة الفضاء الأميركية " ناسا" فقد انتشر مؤخرا تحذير من الوكالة ، أن كويكبا ضخما سيصطدم في كوكب الارض ،وأن  هذا الكويكب ستسبب بحدوث كوارث على كوكب الأرض ، مثل موت ملايين الاشخاص ،وانقراض العديد من الكائنات الحية  . 
 
اقرا أيضا : محمد رمضان يتهم الجزيرة بفبركة فيديو لجمهوره كمظاهرات ضد السيسي  !..شاهد 
 
وتابع هؤلاء العلماء أن هذا الحدث سيكون مشابها لما حدث منذ ستة وستين مليون عام تقريبا وتسبب في انقراض الديناصورات . 
 
وقد أوضحت وكالة ناسا أن الاصطدامات الصخرية ، تحدث بين الأرضوكويكبات صخرية من الفضاء كل مئة مليون سنة تقريبا  .
 
 
وقد انتشر تحذير علماء يعملون في وكالة الفضاء الأميركية ، مؤكدا ان حادث مشابه يمكن أن تمر فيه الارض في يوم من الايام وان عدد الضحايا يمكن أن يكون كبيرا .
 
ومن جهة اخرى فقد أشار المعهد القومي للبحوث في مصر أن حوالي واحد وتسعين شخص يموتون سنويا الان ؛ بسبب اصطدام الكويكبات في الارض . 
 
 
 
وكان مؤلف كتاب " إند تايم " بريان والش ذكر أن واحدا وتسعين شخصا يموتون سنويا الان بسبب اصطدام كويكبات فضائية بالكرة الارضية ،وأنه سوف يتراكم هذا الرقم ويتزايد على مدار مئات الاف من السنوات أو حتى ملايين السنين مثلما قال ، حتى
يقضي كويكب ضخم على ملايين الاشخاص إن لم يكن العدد أكبر من هذا .
 
اقرا ايضا : جريمة قتل سببها صورة سيلفي شبه عارية ! 
 
 
وكان بريان والش قد اقترح حلا لهذا قائلا في كتابه أن العلماء يجب أن يعملوا لتطوير دفاعات عن الكرة الارضية ، لحماية الارض من كويكبات ضخمة مثل هذه الكويكبات التي قد تتسبب بالعديد من الكوارث .
 
والجدير بالذكر أن علماء الاّثار والجيولوجيا ، وضعوا العديد من الفرضيات التي قد تفسر انقراض الديناصورات كان أكثرها منطقية هو تعرض الارض لمؤثر خارجي من خارج الكرة الارضية مثل مذنب أو كويكب ضرب مكانا ما من الارض خاصة بعد العثور على عنصر الايريديوم الذي يعد نادرا على الكرة الارضية ولكنه موجود في تركيب المذنبات والكويكبات بكثرة .،وهو ما قد يدعم هذه الفرضية أكثر من غيرها .