اجابة المعاني بـ « No comment » تشعل تويتر .. ونشطاء يتفاعلون

mainThumb

28-09-2019 11:29 AM

عمان  - السوسنة - رصد -  تفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على تعليق وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني في رده على اسئلة الصحفيين بعبارة  No comment،  بعد انتهاء الإجتماع الذي عقد بين الحكومة ونقابة المعلمين مساء الجمعة، من أجل إيجاد حل لإنهاء أزمة إضراب المعلمين.
 
 
وتصدر وسم  "No comment"  مواقع التواصل الإجتماعي  بين الأردنيين، حيث علق الالاف باستخدام الوسم بين مؤيد ومعارض لرد المعاني على أسئلة الصحفيين وإنهالت التغريدات الساخرة بشكل واسع.
 
وكان قد شهد مقر وزارة التربية والتعليم  مساء الجمعة إجتماعاً جمع وزير التربية والتعليم وليد المعاني والناطق الرسمي بإسم الحكومة جمانة غنيمات وعدد من ممثلي الحكومة مع الناطق الرسمي باسم نقابة المعلمين نورالدين نديم وعدد من أعضاء النقابة، استمر قرابة 3 ساعات دون الوصول لحل مرضي للطرفين .
 
 
وصرح المعاني بعد الإجتماع أن الحكومة عرضت على النقابة حلولاً لفك الإضراب لكن النقابة رفضتها، وجاء قول المعاني عند بدء الصحفيين بتوجيه الأسئلة حيث كان الرد بـ No comment 
 
ومن المقرر أن يُعقد إجتماعين  منفصلين السبت بين الحكومة والنقابة بعد إنتهاء مهلة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمثلي الحكومة لإيجاد حل مرضي لفك إضراب المعلمين .
 
ويذكر أن النقابة مستمرة في إضرابها لحين تلبية مطلب علاوة الـ 50%.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد