سيدة عربية تروي تفاصيل تعرضها لهتك العرض : أموت بشرفي

سيدة عربية تروي تفاصيل تعرضها لهتك العرض : أموت بشرفي

السوسنة  - في ساعة شيطانية، أقدم رجل يبلغ من العمر 30 عاماً على هتك عرض سيدة تلبغ 31 عاماً، خلال تواجدهما في احد احياء مدينة دبي، في الأمارات.

اقرأ ايضا: بالفيديو ..مواجهات عنيفة بين الشرطة وتجار المخدرات في المكسيك

ونشرت صحيفة "الامارات اليوم" تفاصيل القصة، وقالت إن الجاني على علاقة سطحية بالسيدة، ويعرفها منذ سنتين عن طريق صديقة، ولم يلتقيا الا مرات معدودة. 

وأضافت الصحيفة أن الجاني إستدرج الضحية بخباثه، بعد أن قال لها إنه سيعرفها على اشخاص للمساعدة المالية، الأمر الذي أثار الشكل عند السيدة في بداية الأمر غير انها قلبت. 

اقرأ ايضا: رجل يحرق منزله وزوجته فيه . .جريمة مروعة في هذا البلد

وبينت أنه تم تحديد الوقت والمكان بين الطرفين، حيث إختار الجاني أن يكون الوقت ليلاً، وطلب من السيدة الركوب في سيارته، لكن كان لديها هواجس من الأمر، فطلبت منه عدم تحريك السيارة. 

وأشارت التفاصيل، الى أن الضيجة عندما ركبت السيارة سار بها الجاني، وطلبت منه عدم التحرك، الا أنه قال لها إنه سوف يذهب للمطعم والحديث بكل راحة. 

اقرأ ايضا: شاب يقتل زوجة أخيه .. تفاصيل صادمة

وعندما وصلا الى المطعم وتناولا الطعام، طلبت المجني عليا من الجاني أن يعيدها لمنزلها، وعندما ركبا السيارة أخذها لمكان مظلم، وبدأ بالتحرش بها، ووضع يده على اماكن العفة. 

وقالت المجني عليها بالتحقيقات، إنها صرخت بوجهة وطلبت منه الإبتعاد عنها، الا انه هددها بسكين أن لم تمارس معه الجنس، مما دفعها لأن تقول "اقتلني وأموت بشرفي" .

اقرأ ايضا: بطريقة وحشية .. كاهن يجلد سيدة بالسوط لإخراج الجن من جسدها!

وبعد محاولات الجاني الفاشلة، ضربها بكف يده فاصيبت عينها، وطلبت منه التوقف لإنها تنزف، وعندما شاهد الجاني الدم، قبلها على رأسها وإعتذر منها، وأعادها للمنزل. 

وبعد ذلك قالت السيدة ما حدث معها لأحد اقاربها، وتم تقديم بلاغ والقبض على الجاني. 

اقرأ ايضا: إغتصب إبنتيه وحفيدته لـ 7 سنوات بحجة انه «وسيط روحاني» ! - تفاصيل وحشية