اغراض تجنب اخذها معك من الفندق

mainThumb

23-11-2019 07:55 PM

 السوسنة - عندما تذهب للإقامة في أحد الفنادق، فانت لا تعلم ان هناك بعض الأغراض التي يحق لك ان تأخذها معك اثناء مغادرتك للفندق، ودون أي مشكلة، في حين ان بعض الأغراض قد تسأل عنها ويعرضك للعقوبة في حال اخذتها معك.

 
بهذا الموضوع، نشرت صحيفة Mirror البريطانية، قائمة بالأغراض المسموح أخذها من الفندق، وكان منها:
اولاً: أدوات التجميل والنظافة، لان الفنادق بالعادة تتخلص عادة من الزجاجات المفتوحة والنصف فارغة من أدوات النظافة مثل: عبوات الشامبو والبلسم والكريمات، ففي حال استخدم نزيل الفندق القليل من هذه الأغراض فبإمكانه أخذها معه إلى المنزل.
ثانياً: النعال الخفيفة، ففي حال ارتداء النزلاء النعال الخفيفة المريحة طوال عطلة نهاية الأسبوع، فلا بد أن يتخلص منها الفندق؛ لذلك عادة ما يكون من المقبول لنزيل الفندق أخذها معه إلى منزله.
 
 
ثالثاً: حقيبة الغسيل، غالباً ما تحتوي الغرف الفندقية في الفنادق على حقيبة غسيل معلقة في خزانة الملابس، ومن المقبول بالنسبة لإدارة الفندق أخذ النزلاء لها عند مغادرتهم
رابعاً: الأدوات المكتبية، لا تمانع الفنادق في أخذ النزلاء الأدوات المكتبية مثل: الأقلام ودفاتر الملاحظات، بل أنها تشجعهم على أخذها كتذكار صغير من الفندق يحمل شعاره، وبالتالي يعد هذا التصرف ترويجاً للفندق بشكل غير مباشر.
 
 
اما الأغراض الغير مسموح بأخذها من الفندق فهي:
اولاً: الوسائد وأغطية السرير، فإذا أخذ النزيل الوسائد أو أغطية السرير من غرفته الفندقية عند المغادرة، فإن هذا يكلف الفندق مبالغ كبيرة لشراء غيرها، لذا فمن المحتمل تحصيل رسوم من النزيل حال اكتشاف فقدان تلك الأغراض عند تنظيف الغرفة بعد المغادرة.
ثانياً: المناشف، يعد أخذ المناشف من الغرف الفندقية أمراً مزعجاً للغاية للموظفين ويتحمل النزيل دفع رسوماً إضافية حال اختفائها. بالإضافة الى بطاريات جهاز تحكم التلفزيون
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد