فنانون رحلوا في عام 2019 وهذه أسباب وفاتهم

mainThumb

23-12-2019 09:02 PM

السوسنة - فُجع الوسط الفني العربي خلال عام 2019  بوفاة فنانين تركوا بصمتهم في اعمالهم التي علقت بأذهان محبيهم .  
 
وكان أصغر الراحلين  الفنان هيثم  احمد زكي حيث توفي  في 7 نوفمبر2019 بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية في عمر يناهز 35 عاما ,  وهو ممثل مصري شارك في العديد من الاعمال الفنية .
 
 
ورحل الفنان شعبان عبد الرحيم يوم الثلاثاء  3 ديسمبر  بعد توقف عضلة القلب ،وهو مغني شعبي آخر أعماله  كان حفل في المملكة العربية السعودية وغنى على كرسي متحرك وكان سعيد جدا لمشاركته في الحفل .
      
اما الفنان فاروق الفيشاوي فقد توفي  يوم الخميس  25 يوليو2019 عن عمر يناهز 67 عاما, توفي بعد صراح مع مرض السرطان الذي أصابه في الكبد وتوقف كبده عن العمل.
 
 
وتوفي طلعت زكريا يوم 8102019 بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى احد المستشفيات أثر تعرضه لوعكة صحية  مفاجئة بسبب التدخين  ،بالاضافة الى انه تعرض الى مشاكل صحية في الرئة خلال الفترة الماضية وتأثره بشكل كبير في التخين .
ورحل الفنان عزت ابو عوف وهو احد القامات الفنية الذي قدم الكثير من الفن على صعيد الغناء والتمثيل فهو موسيقار وممتل ، توفي في 1 يوليو 2019 في صراع مع المرض  .
 
 كما غيّب الموت الفنان المصري محمود الجندي في الساعات الاولى من صباح يوم الخميس 11ابريل 2019 عن عمر يناهز 74 عام بالاضافة الى ممثل ومغني أبتدأ أعماله في السبعينيات و شارك في العديد من الافلام والمسلسلات والمسرحيات .
 
 ورحل الفنان الكوميدي محمد نجم 5يونيو2019 عن عمر يناهز 75 عاما بعد دخوله بغيبوبة ،وهو ممثل كوميدي مصري بدأ التمثيل في السبعينيات ،وبعد ذلك أسس مسرحا خاص وحقق شهرة كبيرة من خلال ادائه الساخر وحركاته المضحكة  على المسرح
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد