مصرية تقتل طفلها والسبب صادم

mainThumb

28-01-2020 11:15 PM

السوسنة - حنان رمضان- تجردت سيدة مصرية من مشاعر الامومة ، بعدما اعتدت على طفلها البالغ من العمر (4) سنوات بالضرب بعصا خشبية ،  مما أدى الى وفاته وبررت المتهمة سبب ضربها لنجلها " ببكائه الكثير وصراخه المتكرر"  .

 وفي التفاصيل فقد تلقى قسم منطقة مصر القديمة بلاغا من والد الطفل المجني عليه المقيم في منطقة مجرى العيون في مصر القديمة والبالغ من العمر 45 عاما ، يفيد بوفاة ابنه الذي يبلغ من العمر اربع سنوات ، وكان الأب لم يتهم أحدا بل استبعد وجود أي شبهة جنائية في حادثة وفاة ابنه . 

وعندما تم استجواب والدة الطفل وهي في أوائل العقد الثالث من العمر وعندما تم تضييق الخناق عليها خلال التحقيقات ، اعترفت الأم أنها اعتدت بالضرب على ابنها منذ يومين ، مما أحدث الإصابة التي تسببت في وفاته في اليوم الثالث بعد التعدي عليه .

وقد ذكرت الفاتلة خلال التحقيق أن دافعها وراء الجريمة كان بكاء الطفل وصراخه المتواصل حسب زعمها .

وذكرت الجانية أنها كانت تؤدبه وأنها لم تقصد قتله ، كما ذكرت أنها كانت تريد منه الكف عن البكاء ؛ حتى لاتصاب عينيه بأي أذى حسبما قالت أمام النيابة العامة المصرية .

يذكر أن والد المجني عليه والذي أبلغ عن الحادثة أقر بعلمه أن زوجته كانت تتعدى على ابنه بالضرب أحيانا ، إلا أنه نفى  نفيا قاطعا علمه  أن سبب وفاة الطفل هي والدته . 

اقرا ايضا : قتل ابنته وانتحر بعدما فقد وظيفته 

الجدير بالذكر أن مصر تعد من الدول العربية التي ترتفع فيها الجرائم وخاصة الأسرية منها وهي التي تحدث بين أفرااد العائلة الواحدة بحيث يكون الجاني والمجني عليه من نفس العائلة ، هذا الى جانب انتشار الكثير من الجرائم في البلاد يكون مرتكبيها من الأحداث أو السيدات ، ويكون المجني عليهم من الأطفال

وكانت جمهورية مصر العربية قد احتلت المرتبة (26) على مؤشر الجريمة العالمي في السنوات الاخيرة ؛ بسبب انتشار انواع مختلفة من الجرائم فيها مثل : القتل وغيره من الجرائم وعزا خبراء ومتخصصون ذلك إلى الكثير من الاسباب مثل : الفقر والبطالة والمشاكل الاجتماعية والفن مثل الدراما والسينما أحيانا . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد