فقد طفلته بسبب إهماله لها .. تفاصيل صادمة

mainThumb

16-02-2020 10:43 AM

 السوسنة ـ أهمل أب طفلته التي يبلغ عمرها 4 سنوات،أدى إلى فقدانه لها بعدما أهملها وتركها تعاني من المرض وحدها، وفضل مشاهدة قناة ”نتفليكس“ الترفيهية على العناية بها.

 
 
وفقاً لما ذكرته صحيفة ”The State“ الأمريكية، حكمت محكمة محلية للقضايا الجنائية بمدينة ليكسينغتون في ولاية كنتاكي الأمريكية، بسجن الأب لمدة 20 سنة، بعد إدانته بإهمال وإساءة معاملة ابنته المريضة.
 
ووفقا لما ورد في جلسات الاستماع في النيابة العامة حول القضية السبت، أن المتهم ديفيد ستيدمان، الذي يبلغ عمره 27 سنة، تعمّد إهمال طفلته ليلي خلال مرضها، لمشاهدة قناة ”نتفليكس“ الترفيهية، مما أدى لمفارقتها للحياة.
 
واعترف الأب أن ابنته كانت تعاني من أزمة صحية قبل موتها، حيث كانت ملقاة على السرير، لكنه لم يساعدها في شيئ سوى أخذها للاستحمام.
 
وبين الأب أن يوم وفاة ابنته الموافق 31 من شهر تموز/يوليو لعام 2017، تركها وحدها في غرفة المعيشة، وذهب إلى غرفة أخرى لمشاهدة برامج ”نتفليكس، وبعد أقل من ساعة اتصل شخص آخر من البيت بالإسعاف، بعدما توقفت الطفلة عن الاستجابة لأي شيئ، ولحظة وصول الكادر الطبي حاولوا إنعاشها، ثم نقلوها للمستشفى ولكنها سرعان ما فارقت الحياة.
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض : إضغط هنا 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد