طوّر لعبتك من بيتك

السوسنة - أطلقتْ مسابقةُ تحديّ التطبيقات الإلكترونية كأحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، اليوم الجمعة ، فعاليات دورة "طوّر لعبتك من بيتك" بالتعاون مع الشريك التقني لمختبر الألعاب الأردني ميس الوَرد.


وتهدف الدورة الى استهداف الشباب اليافعين من جميع محافظات المملكة، ممنْ تتراوح أعمارهم بين (14-16) سنة، لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والألعاب الإلكترونية.

بيان من شركة توزيع الكهرباء حول إنقطاع المياه ..


من جانبه أوضح مدير البرامج في صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية أمجد علوش في بيان، أن هذه الدورة الاستثنائية من المشروع، تأتي في إطار الاستجابة الى الأزمة الناتجة عن جائحة كورونا، وبما يضمن استمرار تدفق الخدمات التي يقدمها الصندوق، مع المحافظة على التوصيات الصحية، وذلك بتوظيف الأدوات الرقميّة المتاحة.


ونوه علوش إلى أن الفرق المشاركة ستحصل على التدريب والمتابعة خلال مرحلة تطوير الالعاب، كما ستتنافس هذه الفرق للخروج بفريق فائز بالمركز الاول عن كل اقليم، حيث ستتم عملية التقييم الكترونياً.

عيد الفطر .. الأحد


يذكر أن مسابقة تحدي التطبيقات الالكترونية انطلقت عام 2011 وتعمل على بناء القدرات لتهيئة جيل شبابي مبدع، قادر على تعزيز مكانة الأردن في مجال تصميم وتطوير التطبيقات والالعاب على الأجهزة الإلكترونية الحديثة.

 

تفاصيل الاصابات الـ16 الجديدة في الاردن