هجوم حاد تعرض له شعيب راشد بتصريحات عن خاشقجي.. التفاصيل

السوسنة - تعرض الفنان الكويتي شعيب راشد لهجوم حاد بعد تغريدة له عبر "التويتر" حول العفو عن قتلة جمال خاشقجي، ودعا الكثير من المتابعين إلى مقاطعته وحظر حسابه، وتحول إلى قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انجي خوري تصدم جمهورها بصورة فاضحة.. شاهد

حيث نشر عبر حسابه الشخصي قائلا: "ابن خاشقجي يعفو عن قتلة أبيه أمس، ووزارة العدل السعودية تقول في 2015: لا يجوز العفو في القتل “الغدر”. والسؤال: هل تَعتبر وزارة العدل أن العفو لا قيمة له الآن؟ وتستمر بمعاقبة المجرمين؟”، وجاء ذلك بعد تغريدة صلاح خاشقجي ابن جمال خاشقجي، أنه سامح قاتل أباه قائلا: "احتسابا للأجر عند الله عز وجل”.

شاهد.. هيا مرعشلي تصدم الجمهور بقميص مفتوح والجمهور يرد: يا لزيز يا رايق

ونشر شعيب سابقا آية قرآنية من سورة الأعراف: (الَّذِينَ كَذَّبُوا شُعَيْبًا كَانُوا هُمُ الْخَاسِرِينَ)، وهي آية تشير إلى النبي شعيب عليه السلام، واعتبر متابعيه يشبه نفسه بالنبي شعيب ويستهزء بالقرآن الكريم، مما تعرض لهجوم من قبل المتابعين، واعتبروه نوعا من الاستهزاء بالقراآن الكريم.

وفي ذلك الوقت رد عبر حسابه قائلا: ""توني أدري ما يصير آية فيها اسم نبي نفس اسمك ويعتبر استهزاء بالدين، سامحوني ما أدري انه حرام".

حيث يقدم شعيب برنامج "سوار شعيب" الذي يعبر فيه بطريقة سلسة وفكاهية وناقدة قليلا عن مشاكل وأطر اجتماعية سائدة في يومنا، ويعرض على قناته الخاصة على يوتيوب.

لهذا السبب لم يتم عرض حلقة عبد الباسط حمودة في برنامج رامز جلال