اتحاد ألعاب القوى يعيد جدولة أنشطته

السوسنة - كشف اتحاد العاب القوى عن إعادة جدولة أنشطته وخطة اللعبة للموسم الحالي، وذلك بسبب جائحة كورونا التي نجح الأردن في التعافي منها بدرجة كبيرة.

وأشار رئيس اتحاد العاب القوى، سعد حياصات، الى استحداث العديد من البطولات المحلية، منها البطولة التنشيطية التي تقام نهاية الشهر الحالي، وبطولة اكتشاف المراحل التي ستقام في جميع محافظات المملكة، فيما يستعد الاتحاد لاستضافة بطولة آسيا للشباب والشابات، واستضافة الحدث العالمي النوعي في مدينة العقبة، وبطولة ألتراماراثون العالم التي تقام في الثامن من كانون الأول المقبل.

الرحامنة: نحقق بقضية جمركية تتعلق بـ 22 مركبة

واستعرض حياصات، خلال المؤتمر صحفي اليوم الاثنين في المركز الاعلامي بمدينة الحسين للشباب، إنجازات الاتحادات النوعية خلال 3 سنوات الماضية، معتبرا أن العاب القوى الأردنية تقدمت خطوات لافتة على طريق الانجاز العربي والقاري والدولي، مثمنا جهود المدربين واللاعبين واللاعبات.

وأكد حياصات أن اللجنة الأولمبية تملك سلطة الإشراف الرياضي، وتلتزم بمطالب اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الدولية فيما يخص تعاملها مع الاتحادات الرياضية، مشيدا بالدور الكبير الذي يوليه رئيس اللجنة الأولمبية سمو الأمير فيصل بن الحسين، في دفع عجلة إنجازات الرياضة الأردنية.

وفيما يتعلق بشكوى سابقة قدمها 4 أعضاء تم إسقاط عضويتهم من مجلس إدارة اتحاد اللعبة، أشار حياصات إلى أن اتحاد العاب القوى لديه بهذا الخصوص لجان لا يوجد في عضويتها أي عضو من مجلس إدارة الاتحاد، حيث لجنة النظام والسلوك ولجنة الاستئناف، وهي المرجع في الفصل بالنزاعات، وهي المخولة بالنظر في شكوى الأعضاء الذين أسقطت عضويتهم، مؤكدا ان اتحاد اللعبة يرحب بإجراءات اللجنة الأولمبية مظلة الرياضة الأردنية.

وزير الصحة يُعلّق على دخول الاردن اليوم الثامن بدون اصابات محلية

كما تطرق حياصات، خلال المؤتمر الصحفي، إلى العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى ببطولات الاتحاد المقبلة ومواعيدها، وبعض القضايا الإدارية والعديد من المواضيع الهادفة إلى الارتقاء باللعبة على مختلف المستويات.

تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن