لبنان تحجز 3 مصريين للاعتداء الجماعي على فتاة

mainThumb

30-08-2020 12:48 PM

السوسنة - قامت السلطات المعنية في لبنان بضبط ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بان يكونوا من المشاركين في حادثة الاعتداء الجماعي على فتاة مصرية في مصر ، اذ يعود تاريخ هذه الحادثة الى عام 2014 لكن لم يتم الكشف عنها الا مؤخرا ، بعد طلب من مكتب المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) في مصر.


وشهدت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي موجة من التداول وتبادل الحديث حول هذه الحادثة ، حيث اظهرت مواقع التواصل الاجتماعي غضب واستهجان الشعب المصري من مثل هكذا واقعة مطالبين باتخاذ الاجراءات الصارمة بحقهم .
وفي تفاصيل هذه الحادثة استدرج مجموعة من الشباب اصحاب الاموال الذين ينحدرون من عائلات ثرية واصحاب رؤوس اموال الى احدى الغرف الفندقية وكان بحوزتهم المشروبات الروحية والحبوب المخدرة ثم قاموا بالاعتداء جنسيا على الفتاة ، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بتصوير الحادثة وحفظها .

مناهضون للعنصرية يحطمون تمثال أول رئيس وزراء لكندا

ومما اثار القضية في بداية شهر اب تلقت النيابة العامة في مصر خطابا من المجلس القومي للمرأة - وهو مؤسسة حكومية مصرية تعنى بشؤون النساء بعد ان تقدمت الفتاة بشكوى الى المجلس القومي تقضي بتعدي مجموعة من الشباب من الناحية الجنسية على الفتاة داخل احد الشقق الفندقية .
وبدورها قامت النيابة العامة المصرية بضبط المتهمين في الحادثة ووضع عليهم شروط وقيود مثل المنع من السفر لحفظ بقائهم في البلاد لتعلن السلطات المصرية بعدها احتجاز مشتبه به واحد على الاقل .


وعن طريق طلبات مكتب المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (إنتربول) اعلنت قوى الامن الداخلي في لبنان في بيان لها عن وجود سبعة اشخاص يحملون الجنسية المصرية فارين الى لبنان مشتبه بتورطهم بالقضية ، كان منهم خمسة قد دخلوا في تواريخ سابقة وقديمة عن الحادثة وبعد ذلك غادر منهم اثنان ليبقى عدد الاشخاص المشتبه بهم بتورطهم في الحادثة والمحجور عليهم في لبنان ثلاثة اشخاص فقط .
ومن جهته اكد الفندق الذي تمت فيه الحادثة على فتح تحقيق داخلي مشيرا الى ان الفتاة لم تبلغ ولم ايا من الفندق ولا حتى شرطة السياحة .

شاهد ..اكتشاف مخلوق غريب في البحر المتوسط

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد