سامسونج تفجر مفاجأة لمستخمي هواتفها


السوسنة - كشفت تقارير حديثة عن أن شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية ستكون أول شركة هواتف ذكية تحصل على ميزة خارقة في هواتفها القادمة، وهي ميزة حماية كبيرة ستحصل عليها الكاميرات الخلفية للهواتف تمنعها من الكسر والخدش.
 
وستقوم شركة الزجاج الشهيرة " كومينج " التي تصنع زجاج الهواتف الذكية للشاشات واللوحات الخلفية " غوريلا غلاس " تصنيع زجاج خاص لهواتف “سامسونج” القادمة عبارة عن أغطية للكاميرات لحمايتها.
 
وسيكون زجاج الكاميرات، الذى من المقرر أن يعمل على حماية الكاميرا الخلفية للهواتف سواء كانت ثلاثية أو رباعية، من نوع " دي اكس " وسيتم دمجه لأول مرة مع هواتف “سامسونج” القادمة.
 
اقرأ المزيد آبل تطلق ميزة جديدة لحماية الاطفال من التحرش
 
وقد تم تصميم  زجاج " غوريلا جلاس " الجديد لمعالجة مشكلة الكسر والخدوش التي تصيب الكاميرات؛ من خلال توفير مقاومة للخدش وكذلك حماية زجاج الكاميرات من الكسر؛ حيث  تدعي شركة " كومينج " أن زجاجها الجديد يتميز بـ “98٪ من التقاط الضوء.
 
وتشير التقارير إلى أن شركة “سامسونج” ستصدر هاتفي " جلاكسي زاياب 3 " القابلين للطي واللذان سيصدران رسميًا يوم 11 أغسطس القادم، بهذه الميزة الجديدة لمحاوطة الكاميرات بحماية فائقة؛ حيث سيكون الجزء الخلفي لهذه الهواتف  مصنوعًا من الزجاج.
 
يذكر أن شركة “سامسونج” تعمل على إعادة تركيز خط إنتاج سلسلة " فوولد "