عاجل

استمرار تعليق الدوام الوجاهي - تفاصيل

هل ستنجح حماس بتحرير أبطال نفق الحرية ؟


حدث بارز عاشه الفلسطينيون والعرب خلال الاسبوع المنصرم ومستمر حتى اللحظة، تمثل في هروب ستة سجناء من معتقل ابو جلبوع الصهيوني  داخل فلسطين المحتلة بعملية معقدة بحفر  نفق استمر لفترة طويلة .. 
العملية اعتبرت بكل المقاييس ضربة للكيان المحتل ولمنظومته الامنية، وان عملية اعتقالهم لا تقلل من العملية البطولية من شيئ، وانما هم ابطال وسيبقون ابطالاً في نظر انفسهم ونظر الشعب الفلسطيني والعربي .
ومن المعيب هنا، ان يلام الشعب العربي الفلسطيني داخل فلسطينن المحتلة بعدم احتضانهم، فهناك تعقيدات أحاطت بالعملية بعضها معروف وبعضها غير معروف لدينا، كما أن الانتشار الامني والتكنولوجي الكبير للكيان المحتل بحثاً عنهم، جعل عملية اختفائهم لفترة طويلة صعبة المنال .
الأهل في فلسطين المحتلة لم يقصروا يوما لنجدة اخوانهم، ولا يجوز كيل الاتهامات لهم، كما أن ابطال نفق الحرية بإذن الله سيتنفسون الحرية مجدداً ..
وانتظروا ما ستفعله حركة المقاومة الاسلامية حماس، التي اعلنت على لسان الناطق الإعلامي بإسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة بإن الأسرى الأربعة الذين قبضت عليهم قوات الإحتلال سيكونون أحرار قريباً ، وسيخرجون من فوق الأرض بصفقة تبادل أسرى لن تتم بدونهم .
وهذا ما فعله المجاهدون سابقاً ، وسيفعلونه لاحقاً باذن الله ..