عاجل

إنهيار إنجي خوري بعد تسريب فيديو


السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، نشرت نجمة مواقع التواصل السورية ​أنجي خوري​ مقطع فيديو، توضح فيه حقيقة مقطع الفيديو الإباحي الذي ظهرت فيه، وتم تداوله بشكل كبير، وأوضحت أن فيديو الفتاة التي تمارس الاباحية ليس هي، وتم تركيب صورة وجهها عليه، وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكن، ليش عم تإذوني"، وأكدت انها منذ 9 أشهر غابت عن مواقع التواصل، وتابعت: " تركوني بحالي، عم تركبولي أفلام إباحية.. هاي مش أنا خافوا الله".

وتفاعل المتابعون مع منشور انجي خوري، وانقسمت الأراء بين مصدق ما جاء في الفيديو الإباحي مؤكدين ان انجي التي ظهرت فيه، حيث انها اعتادت على الفيديوهات الفاضحة والاباحية، وبين مكذب له مشيرين انه مفبرك وتم تركيب وجه انجي خوري عليه.

يذكر ان انجي خوري قد ظهرت في فيديو فاضح، وهي ترقص بإثارة شبه عارية، مرتدية ثياباً كشفت بها عن صدرها وبطنها، مع هوت شورت، كشف عن ساقيها بشكل كامل، وتقوم بحركات ايحائية جريئة، ما أغضب الجمهور وعبروا عن إستيائهم من هذه التصرفات.

شاهد تسريب صورة لجورجينا كما خلقتها أمها لن تصدق حجم مفاتنها الأنثوية

وكانت قد كشفت معلومات أن أنجي خوري، مهددة بالترحيل من العراق بعد مشاكل تسببت بها هناك، بعد ان تم طردها من لبنان وسوريا والإمارات بسبب سلسلة من الفضائح قامت فيها، واتهامها بنشر الفسق والفجور.