نقابة للصلعان

mainThumb

19-03-2010 12:00 AM

بلال الشبول

أطالب وبملء فمي بنقابة للصلعان .. لطالما هناك نقابة للحلاقين والمهندسين والمحامين والفنانين و...و... ولو أمعنا النظر لوجدنا أن معظم منتسبي تلك النقابات هم من الصلعان ... أريد أن نسمع صوتنا للعالم .. ولا ضير لو أصبح لنا عضوية في مجلس الأمن ... أنظر من حولك .. المسؤول عنك .. مدير دائرتك أو مؤسستك التي تعمل بها .. ستجد معظمهم من كتيبة الصلعان .. حتى من يمثلونا في مجلس النواب ورئيسهم .. وطاقم الوزارة ورئيسها .. تجد معظمهم يملك رأسا خالي جزئيا من الشعر ... لذلك لا تقلق أيها الأصلع فمستقبلك أخضر قد ينسيك سياط أشعة الشمس التي تلهب رأسك .
نريد نقابة تطالب بحقوقنا .. فهذه الإعلانات التي تتقاطر كزخات المطر ... من كريمات للشعر وتسريحات لأحدث القصات .. وتلك التي تدعونا لزراعة الشعر تصورنا وكأننا خجلين بمظهرنا ... تخيلوا عالم بلا صلعان ... حتما سيكون عالم لا يستحق العيش به . فهذه الإعلانات تدعو إلي انحسار الجنس البشري الأصلع .. ولا يعلمون أن البقاء للأصلع .. حسب نظرية دارون التكنولوجية . وهذا ما التقطه بعض الأذكياء ممن يحملون شعرا فوق رؤوسهم وأصبحوا يحلقونه ( على الشفرة ) لينعموا بصلعة غير طبيعية ( تقليد ) ... سننظر في طلباتهم للعضوية .
سوف يأتي زمن يتمنى الجميع فيه أن تلدهم أمهاتهم صلعان ..فالصلعة تاج على رؤوس الأذكياء .. عالم يسوده الصلعان هو عالم يسوده الأمن والسلام .. ولتصدقوا كلامي انظروا إلى ثلاثي الرعب الذي لا ينسى في العالم شارون وبوش وبلير هم من غير الصلعان .. لا بل حتى أسمائهم تأخذ من كلمة "شعر" حروفها .
فيا حبذا لو كنا السباقين –كعادتنا – ونبدأ قبل غيرنا في حملة .. نحو مجتمع أصلع .. وليحتذي بنا العالم نحو مستقبل أصلع ... خالي من الأحلام ...

Human_touch26@yahoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد