منتوف الريش

mainThumb

10-09-2008 12:00 AM

 يقال ان احدى العجائز كانت تملك عشر دجاجات وديك حسن الصوت تعتاش من بيضها وتسلي بها وحدتها، وفي ذات صباح وجدت الديك مقتولا من قبل احد ديوك الحارة والدجاجات مغتصبات. ويقال ايضا ان احد الديوك المنبوذة في الحارة والذي لم يجد ولن يجد من تقبل به كان ضعيف البنية والجسد وكريه الرائحة وفوق ذلك كله كان منتوف الريش ( يعني ديك اصلع ).
ويقال ان هذا الديك سمع بقصة اغتصاب دجاجات العجوز فاراد ان يعبر عن نفسه تجاه الدجاجات البياضات ويستعرض جلده الممسوخ، دخل الخم ليمارس مهنته الذكورية على الدجاجات المسكينات - كما مارس اتباع حكومة المالكي اغتصاب النساء العراقيات من السكة والتركمان . ويقال ان الدجاجات اللواتي ما زالت اثار الاغتصاب تحاصرهن ويعانين من اثار الدمار النفسي الذي تركه فعل الاغتصاب هربن من الخم يصحن باعلى الصوت حتى جاءت العجوز لتعرف سبب الصراخ فوجدت الديك المنتوف بالخم ولما عرفته قالت كلمتها المشهورة (ما ظل في الخم الا منتوف الريش).
ويبدو ان صاحب السمو الامير هاري ابن الاميرة ديانا وهي بالمناسبة كنة الامة العربية يبدو انه قد سمع عن اغتصاب النساء والفتيات الصغيرات العراقيات فجاء الى جنوب العراق يريد المشاركة كغيره ويبحث عن زواج المتعة ولكن العراقيين اظنهم سيقولون بلسان واحد( ما ظل في الخم الا منتوف الريش). وقد سبب الامير ذو الشعر الاحمر والذي ترتيبه الثالث فى ولاية عرش بريطانيا صداعا أمنيا حادا للقادة العسكريين حيث أصبح هذا المنتوف هدفا مغريا للمقاتلين والمفجرين الانتحاريين. على ذكر منتوف الريش فان هاري الملقب بالولد الجامح في الاسرة المالكة بسبب تقارير عن تناول مشروبات كحولية دون السن القانونية وتعاطي مخدرات يريد الذهاب الى العراق لانه يريد المشاركة في مهمة وطنية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد