بس إسمع مني يللي مجنني!!!!

mainThumb

04-10-2009 12:00 AM

حلمها تحقق ...غنـت في الأردن أخيرا .. وعلى الخشبات التي طالما تمنتها .

هي المتألقة سارية السواس .تم بناء على رغبة لمثقفين وبعض الشركات في بلدي الحبيبة استدعاء الفنانة الشابة التي تنادينا بان نسمعها ونراها وهي تتراقص على أنغام كلمات تبرأت من لغتنا الأم الحبيبة .

ولأن حلم حياتها دائما كان في البارات والملاهي الليلية إلا أنها تفاجأت بان تغني على مسارح الأردن الأثرية الشامخة مسرح المدرج الروماني الذي لا يليق لكلمات شوارع وفتيات راقصة تتعرى على تراثنا وخشباتنا القابعة في وسط عاصمتنا الحبيبة لم تتجاوز حفلتها الأربعين دقيقة بسبب مشاكل مع نقابة الفنانين الأردنيين التي طلبت نسبة من ريع هذه الحفلة التي كانت مقررة أن تقام في الساعة الثامنة والنصف حضر إليها أكثر من ثلاثة آلاف متفرج ولم تصعد السواس إلى المسرح إلا في الساعة الحادية عشر ليلا مما أثار غضب الجماهير على المطربة وعلى الشركة الراعية.

ولا ينسى أهلي في محافظة اربد كيف انتشرت صورها على الأرض في ليلة وقفة عيد الفطر السعيد وكم من لسان طال عرضها وشرفها وهي تجابه موت الدجاجة القرمزية.

يذكر أن الدلّوعة أم السوس التي تناولت طعام الغداء يوم الجمعة الماضي في مطاعم البستان خرجت إلى الجماهير الأردنية بلباس شبه عاري تماما حيث كان هذا اللباس يخدش الحياء العام مما آثار احد الخارجين عن القانون ولوّح بأداته الحادة وحاول الصعود إلى المسرح لطعن تلك الفنانة ومنعه من ذلك البودي جارد الخاص بالفنانة التي عينته الشركة الراعية...

لكن المتواجدين على الغداء الذي أقيم على شرفها لم يعرفوا أن المهاجم كان ينوي تمزيق ما تبقى على جسدها فقط وليس طعنها....؟! فأعمدتنا التراثية المصبوغة بعرق أجدادنا ومدرجّاتنا المصفوفة في مقدمة قلوبنا والعبق المتناثر من بواطن فسيفسائه لا يهون عليها التراقص والتعري من أجل حفنة لصندوق السياحة !!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد