اللهم اسقنا الغيث … آمين آمين

mainThumb

18-12-2008 12:00 AM

انحبس المطر, انحبست السماء ,ايدي فقراء ونساء وايتام العرب والمسلمين في كل بقاع الدنيا مرفوعة تتضرع إلى العلي القدير ان يمُن علينا بالغيث, فقد يبُس المنبت أو كاد وجف الزرع وصار ماءنا عكراً وأرضنا بورًا.

أعيننا شاخصةً إلى السماء, الى الواحد الاحد, الفرد الصمد, " اللهم مُن علينا بكرمك وجودك واسقنا غيثا مغيثا غدقا" نحن العطاشى منذ عقود نشف الريق منا وطال انتظارنا, ايدي الثكالى ما فتئت تدعوك ربنا جلت قدرتك ان ترحمنا وان تسقنا الغيث وان تُدر لنا الضرع وتُنبت لنا الزرع وان لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

نعلم اننا مقصرون, نعلم اننا متفرقون, نعلم اننا منكسرون ونعلم انك على كل شي قدير.

اللهم امطرنا بالشيخ والصغير, اللهم امطرنا بالكبش والبعير, اللهم امطرنا بالغني والفقير. اللهم إنا قد وقفنا ببابك فلا تردنا خائبين منكسرين واجعل ارضنا طيبة خيرة واجعل اللهم غرسنا غرسا طيبا مباركا يا رب العالمين.

اللهم انزل علينا بركاتك, بركات السماء واغسلنا بكرمك وطهرنا من ذنوبنا واعد لنا كرامتنا المهدورة وحقوقنا المسلوبة امين امين.

اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين, اللهم ارزقنا الرجال الصادقين المخلصين, اللهم اجعل بلادنا معطاءة, اللهم اجعلها موطنا للرجال الاحرار واحفظها وقيادتها الهاشمية من كل مكروه وسوء وكل بلاد المسلمين. اللهم كما امطرت وجه بوش القبيح بمطر منتظر أمطر علينا الكرامة والرجولة والوحدة والعزة والكبرياء من هذا اليوم إلى يوم الدين, آمين... آمين.
abdallahazzam@yahoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد