اقتراب موعد الاستحقاق

mainThumb

09-11-2010 02:21 AM

ما هي إلا ساعات ويتوجه الشعب إلى اختيار ممثليهم في البرلمان فمنذ صدور الإرادة الملكية بإجراء الانتخابات في 9/11/2010 والأردنيون يتطلعون إلى التغيير .

لقد أخذت الحكومة جميع الاحتياطات وأنجزت كل الترتيبات اللازمة لتيسير العملية الانتخابية  وضمان الشفافية والمصداقية حيث تقف على مستوى واحد من كل المرشحين وأما المرشحون فقد غمرونا بشعاراتهم البراقة والمتفائلة بالمستقبل  " وعملوا من الحبة قبة" ويبقى الدور الأكبر علينا  كناخبين في اختيار  ممثلنا سواء كان رجل أو امرأة ممن نجد فيهم الكفاءة والقدرة على اتخاذ القرار الصائب والذي يخدم مصلحه الوطن والمواطن .

ولكي نضمن وصول نخبة النخبة من المرشحين ليصبحوا نوابا لا بد من التوجه إلى صناديق الاقتراع وتلبية دعوة جلالة الملك وحكومته والتمييز بين الشعارات المنطقية والشعارات غير المنطقية  والتمييز بين المرشح الصادق والمتواصل مع ابناء منطقته وبين المرشح الذي يريد المنصب ويسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية .

ومن المعروف عن الشعب الأردني القدرة وفي الساعات الأخيرة على قلب الموازين والمفاجآت "السارة طبعا" في تقديم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية واثبات انه شعب واعي ومدرك لما يجري حوله  واختيار رجال المرحلة المقبلة بكل دقة وموضوعية .

a.ghnimat@jrf.org.jo



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد