منافسة ساخنة في بطولة الدرع .. الحسين يسحق الرمثا والبقعة يكسب شباب الحسين

mainThumb

28-07-2007 12:00 AM

اشتدت المنافسة في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة بعد فوز البقعة على شباب الحسين 3-1 في مباراتهما التي شهدها الجمعة ستاد مدينة السلط واكتساح الحسين للرمثا 7-2 في مباراتهما التي شهدها ستاد الحسن في مدينة اربد ليرتفع رصيد البقعة إلى 7 نقاط من 3 مباريات متصدرا مقابل 6 نقاط للوحدات من مباراتين و4 نقاط للحسين من مباراتين ولا نقاط لكل من الرمثا وشباب الحسين. في مباراة البقعة وشباب الحسين سجل للبقعة عامر وريكات (6) والعراق رزاق فرحان (33 و66) وشباب الحسين محمد خير (78). في مباراة الحسين والرمثا تناوب على تسجيل الأهداف السبعة لنادي الحسين أحمد

غازي حتاملة (5 و38 و58) وعلي عقاب (26) وعبد الله صلاح (27) عثمان عبيدات (40) وأنس الزبون (54). فيما سجل للرمثا جاسم سوادي من ركلة جزاء (47) ومحمد الزعبي (49). ويلتقي الوحدات مع الحسين والرمثا مع شباب الحسين الاثنين المقبل فيما يلتقي الجمعة المقبل الحسين مع شباب الحسين والوحدات مع البقعة لتحديد طرفي التأهل للدور نصف النهائي.

وفي نطاق منافسات المجموعة الثانية يلتقي اليوم السبت العربي مع الجزيرة على ستاد مدينة السلط، والأهلي مع شباب الأردن على ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة بعمان. ويتصدر شباب الأردن والفيصلي هذه المجموعة ب6 نقاط من فوزين لشباب الأردن على العربي 4-2 وعلى الجزيرة 2/1 وللفيصلي على الأهلي والعربي 1-صفر ولا نقاط لكل من العربي والأهلي والجزيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد