مدرب هولندي للزمالك المصري

mainThumb

07-08-2007 12:00 AM

قالت مصادر بنادي الزمالك المصري لكرة القدم ان المدرب الهولندي رود كرول سيصل الى القاهرة اليوم  الاربعاء من أجل التعاقد للعمل مديرا فنيا للفريق خلفا للفرنسي هنري ميشيل الذي استقال بصورة مفاجئة قبل يومين، وسيوقع  كرول  عقدا لمدة موسمين مقابل 25 الف دولار شهريا.
واكدت المصادر ذاتها ان احمد رمزي الذي عينه مجلس الادارة الاثنين مدربا عاما وقائما باعمال مدير الكرة اعتذر عن المنصب بسبب خلاف بين اعضاء المجلس حوله خاصة وانه سبق له العمل في ذات المنصب وتمت اقالته قبل سبعة اشهر لخلافات مع بعض اللاعبين.

ولكن الصحف المصرية الصادرة اليوم أشارت أن الإدارة قررت استبعاد رمزي بسبب اعتراض معظم لاعبي الفريق، خصوصا النجوم الكبار. وقالت المصادر ان مجلس ادارة الزمالك منح الفرصة للمدير الفني كرول لاختيار الجهاز المعاون فور وصوله الى القاهرة. عمل كرول مديرا فنيا للزمالك موسم 1997-1998 كما سبق له قيادة منتخب مصر الاولمبي الى الفوز بذهبية دورة الالعاب الافريقية في زيمبابوي عام 1995.

ومن المقرر ان يعود فريق الزمالك الى التدريبات مساء غد الاربعاء عقب حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين في اعقاب العودة من معسكرهم المغلق في فرنسا في اطار الاستعدادات النهائية لمباريات مسابقة الدوري المحلي والتي ينطلق اسبوعها الاول يوم الاثنين المقبل. ويلتقي الزمالك الحائز على المركز الثاني ببطولة العام الماضي في افتتاح المسابقة مع الاسماعيلي صاحب المركز الثالث باستاد القاهرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد