سيرين عبد النور: من يشكك بموهبتي .. يستحق القتل بيدي

mainThumb

10-11-2009 12:00 AM

وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إنذارا شديد اللهجة إلى منتقديها، وقالت إن من يشكك في موهبتها في التمثيل يستحق القتل على يديها؛ لأنها أثبتت جدارتها في عالم التمثيل من خلال مشاركاتها الكثيرة في المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية.

فيما عزت رفضها لدور ليلى مراد وقبول أسمهان، إلى أن الأخيرة تفوق شعبية الأولى في العالم العربي، مشيرة إلى أن كثيرين يشبهونها بأسمهان، وهو ما تعتبره فخرا لها.

وانتقدت سيرين عبد النور موقف النقاد والجمهور منها، مؤكدة أنها قادرة على التعامل بخبرة وسهولة مع الكاميرا، وطالبتهم بالتوقف "عن وصفها بأنها ليست فنانة قادرة على الدخول في عالم التمثيل"، مشددة على ضرورة تقبلها كفنانة موهوبة وتستحق كل الاحترام والتقدير.

جاءت تصريحات سيرين على هامش الدورة السابعة عشرة لمهرجان دمشق السينمائي الدولي؛ الذي اختتم مساء السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث أقيمت ندوة حول الفيلم المصري "المسافر" مباشرة بعد انتهاء عرضه للجمهور، وهو من بطولة عمر الشريف وخالد النبوي وسيرين عبد النور وإخراج وتأليف أحمد ماهر.

وقالت سيرين -في تصريحات خاصة لـmbc.net- إن فيلم "المسافر" يستحق نيل الجائزة الأولى في مهرجان دمشق للأفلام الطويلة، وأكدت أن جميع الأفلام المعروضة في المهرجان ذات نوعية جيدة، حيث إننا نواجه منافسة شديدة من قبل الأعمال المشاركة في المهرجان، ولكن "المسافر" مميز وقادر أن يتربع على العرش لنيل الجائزة الأولى في هذا المهرجان.

ولعبت الفنانة سيرين عبد النور دور "نورا" في الفيلم المصري "المسافر"، وكان لدورها مساحة كبيرة في جزئيه الأول والثاني؛ إذ ينقسم الفيلم إلى ثلاثة أقسام يدور كل قسم منها في يوم واحد، يحمل تاريخا محددا يشير إلى أحداث بارزة في تاريخ مصر والعالم، وتجري أحداث اليوم الأول في مدينة بورسعيد 1948، والثاني في مدينة الإسكندرية 1973؛ أي في أثناء حرب أكتوبر بين العرب وإسرائيل، والثالث في القاهرة في خريف 2001.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد