الجيش المصري : الإفراج عن مرسي مقابل استقالته شائعة

mainThumb

28-09-2013 09:14 AM

السوسنة -  نفت القوات المسلحة المصرية الشائعات التي ترددت عن وجود مفاوضات، مع مدير مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، من أجل الإفراح عنه، مقابل اعتراف مرسي بالأمر الواقع وتقديم استقالته.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي، على صفحته على فيس بوك: "في إطار ما يتم ترويجه من أكاذيب على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عقد لقاء ومفاوضات بين بعض قيادات القوات المسلحة والمدعو أحمد عبد العاطي (سكرتير مرسي الخاص)، للإفراج عن المعتقلين التابعين للإخوان المسلمين، تؤكد القوات المسلحة، على أنه لا صحة شكلاً وموضوعاً لهذه المغالطات، حيث إنه لم يتم عقد أية لقاءات بين قيادات القوات المسلحة وبين المذكور أو غيره".

وأشار علي إلى أن نشر مثل هذه الروايات المغلوطة وترويجها يأتي في إطار حملة الشائعات، ونشر الأكاذيب التي تمس القوات المسلحة بغرض التشكيك في دورها الوطني والنيل منها لتحقيق أغراض مشبوهة.

وكررت القوات المسلحة تأكيدها على التزامها الكامل بما نصت عليه خارطة المستقبل، التي اختارها رموز الشعب المصري، وأنها لن تفرط فيما حققته ثورة 30 يونيو من مكتسبات.

وحذر المتحدث باسم القوات المسلحة، من مثل هذه الشائعات لما تمثله من خطورة على أمن واستقرار مصر وجيشها الوطني، وطالب جموع الشعب المصري ووسائل الإعلام المختلفة بعدم الالتفات إلى حملات التشكيك المستمرة والممنهجة، والتي تثبت الأحداث يومياً زيفها وأهدافها المشبوهة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد