جنيف وامدادات إنسانية

mainThumb

27-10-2013 05:45 PM

الائتلاف يرفض الا بشروطٍ معينة، وايران على رأس المائدة، جنيف اثنان ولادة بعد اجهاض جنيف واحد !!.
مائة وخمسون  الف شهيد في سوريا !! وما زال العد جاري؟؟!

وما بين اعادة هيكلة النظام السوري وما بين اعادة انتاج النظام نفسه ، وسيادة القانون العادل !! ومحاكمات وقضاء عادل !! بدستورٍ لا يتغير!! .نبحث عن قرار لوقف اطلاق  النار  بتدخل من دول دائمة العضوية .

وما زال شلال الدماء ينتفض في الأراضي السورية . اصدقاء سوريا والتحالف ، بعيداً عن التحليلات والتجابهات ، يريدون حلاً ، والكلمة الأولى والأخيرة لأصحاب المظلات .

يحضرني فقرة قرأتها من أقوال  روتشيلد 

يقول وانا اقتبس  بما أن أكثر الناس تميل الى الشر أكثر من الخير ، فإن الوسيلة الأفضل للحصول على نتائج فورية ومرضية في الحكم هي استعمال  العنف والإرهاب  ، وليس استعمال مائدة الحوار العلمية الهادئة ، 

القانون بحسب رأيه ليس الا القوة المقنعة ، ومن هنا توصل الى أن  قوانين الطبيعة تقضي بأن الحق هو القوة

فإذن لما المؤتمرات إن وجدت فعلاً  النية  بفض تلك الحرب السادية !! لما لا يتم الحوار مع المعنيين بالأمر دون تدخلات خارجية ؟؟

لأنه وببساطة هكذا بدء المخطط وهكذا سينتهي !!

نحن نعلم بأن الشرق الأوسط يتداعى وأن الأوضاع إن لم تكن سيئة فهي الأسوء ، وأن سياسة القوى الخارجية تتبع ما يسمى  الوصول الى الهدف يبرر استعمال اي وسيلة 

وخصوصاً بغياب القوى الشرق اوسطية ، وبالمحصلة ما هي الا تكرار لذات السيناريو والهدف لا تحجبه شمس ، بجنيف إثنان أو ثلاثة . لا يهم ، خسائر بشرية حاصلة ، وتقلبات حزبية متواجدة ، وإعياء شرق اوسطي ما زال يصيبنا .

وما بعد جنيف إثنان ؟؟ الله أعلم .
والله المستعان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد