حروف مستأصلة وصناديق مبعثرة

mainThumb

21-05-2014 12:15 PM

يقال أن الفساد هي الوسيلة الطبيعة لإعادة تجديد إيماننا بالديمقراطية.. وهذا حقاً ما قد تداولته الصحف الإلكترونية بعدما انتشر خبر الصناديق الذهبية.. حكاية تستعصى على العقول البشرية..
حيث افادت مصادر حية أن عمان عاصمة الخارطة العربية كشفت خباياها مع مطلع الصيف منتشية كعروس تتلحف الذهب والقلائد.. في ضاحية الأمير حسن بالتحديد وكما يقال أنه تم اكتشاف ثلاث صناديق تحتوي ذهبا خالصا وكما أفاد العيان أن الصناديق من الحجم الكبير حيث طوقت الجهات الأمنية من درك و ضباط وقادة المنطقة، بهدف استئصال الصناديق بخفية..

لم الإنكار؟ أيحق إنكار الكنوز المدفونة؟ أيعقل أن تسحب الصناديق أمام المحتشدين وينفي ما تحملها من ربيع ذهبي يمكنه تبديل وضع الأردن..

بينما كتت على صفحات التواصل الإجتماعي لفتتني بعض التعليقات حول صناديق الذهب.. أحدهم يقول: (لو احنا شاطرين كنا وزعنا الذهبات أول مالقيناهم واحنا ساكتين ولا دخلنا حدا).. و أخر يقول: (ما احنا متعودين على الانكار ومش بعيد ينكروا 3 صناديق ازى انكروا 16 صندوق بالكرك)..
والغريب بينما كنت منهمكة في قراءة التعليقات تم الغاء عرض الصفحة من قبل الجهات المختصة كما تم إيقاف عرض الكثير الكثير من الصفحات التي تحتوي التعليقات.. أيعقل أن تستأصل الحروف أيضا كما تستأصل الكنوز؟
أطالب المعنيين بالسماح لنا بالحديث، فحذف حرية الشعوب من تعليقات لا يعني أننا ديمقراطيين بنظر الأمم ولا يمكنها إسكان التعبير البشري بالحذف.. والإفصاح عن صناديق الذهب لن يجعلنا نطالب بحصصنا من الذهب، فهنيئا لكم بكنوزنا فنحن لم يتسنى لبعض أفرادنا الحصول على الدعم الدولي ليحصل لهم شرف الحصول على القطع الذهبية..
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد