بعبع العرب والغرب

mainThumb

18-10-2014 08:17 PM

منذ سنة تقريبأ وانا اسمع واشاهد واقرأ عن تنظيم اسمه داعش وكم من الاصدقاء سألني عن هذه البعبع الذي اغضب العرب والغرب وبعد مضي هذه المدة وتغلل بما يسمي بتنظيم الدولة الاسلامية داعش بالعراق وسوريا وتكاتفت الدنيا باسرها للقضاء عليه ولكن دون جدوي وهو لا يملك سوى اليات واسحلة خفيفة ولكن اين السر الغامض بذلك البعبع الذي ازعج العالم وتبين لي مايلي :

 01 ان تنظيم داعش هم خليط من اليمن والعراق وسوريا والباكستان وافغانستان وايران ولبنان وبعض ممن التحق بهم من ارووبا وامريكا واستراليا واسيا .

02 ظهور هذه الجماعات بهذا الوقت يبين لنا ان سوريا وايران والميليشيات العراقية المنحلة ادت ألى دعم هذا التنظيم ودعمه لتسليط الاضواء والرأى العام العربي والغربي عليه وغض الطرف عن جرائم الاسد اليومية

03  هل من المعقول اكثر من 50 دولة تتحالف بكل طاقاتها لا تستطيع ان تنهي امر هذه الجماعات .....بالتاكيد ....لا والسبب لنعود الى عام 2001 م عندما تم صنع تنظيم القاعدة بافغانستان والحرب الشاملة عليه وتم شل قدرات هذا التنظيم بشكل كامل
.
04  هل ارادت الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا  صناعة داعش لترهيب العرب واعلامهم ان الخطر دائمأ يلازمهم .

05  نلاحظ ان غالبية الفيديوهات للتنظيم هي لاشخاص ملثمين ولا يرغبون باظهار شخصياتهم امام الرأي العام وهذا دليل بانهم معروفين للجميع .
06  هل هي ذريعة لدخول سوريا واسقاط نظام الاسد دون ازعاج روسيا وايران والصين .

07  هل هي من اجل خارطة جديدة للشرق الاوسط وتقسيم العراق الي 3 دول للسنة والشيعة والاكراد .

08  هل هم من الجيش العراقي السابق كما يشاع  ولكني هنا استبعد هذه الفرضية لان الجيش البعثي السابق ليس له مصلحة بالاكراد وسوريا .

بكل الاحوال .... ان ما يجري في العراق وسوريا وبرأى الشخصي يصب في مصلحة الدول المجاورة للقضاء علي اولئك الارهابيين وبعيدأ عنا ....

حفظ الله الاردن منيعأ عزيزأ  من كل مكروه وادام الله علينا نعمة الامن والامان  في ظل قيادتنا الهاشمية واجهزتنا الامنية الساهرة على الحدود وان يبقوا دائمأ فراسانأ للحق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد