سـيدي صـاحب السمو الملكي الأمـير علي ..

mainThumb

27-02-2016 01:53 PM

في الأردن، بلد النشامى نـزن الربح والخسارة، بموازين خاصة، لا نقول خسرنا ونستسلم، بل نقـول ما مجمـل النتائج الإيجابية التي تقابل تلك الخسارة ؟ فإن وجـدناها تفـوق خسارة مجرد منصب بانتخابات لا نستطيع تقدير مـدى نزاهتها، فإننـا نكون قـد ربحنـا ، ولهـذا نقول : إنّــك  يا سمو الأمـير، ربحْت أضعاف ما خسرت.. وربح الأردن.. وربحت فلسطين..


ـ  فقـد كشفت الفساد، وعرّيت الفاسدين، فاختفوا في زوايا السجون والحرمان.   

 

 ـ  ووضعت برنامج إصلاح شاملا واضحا، سيسيرعليه مـن تسلّم الرئاسة. ولن يكون هناك مجال للانحـراف والتلاعب. فعيون عالم الرياضة كلها مفتوحة على اتساعها تراقب أدنى انحراف عن بنود برنامجك الإصلاحي. 

 

 ـ  لقـد طفـت العالم، ووضعت صورة الأردن ومبادئ الحرية والشفافية والديموقراطية والمساواة والعدالة المطلقة فيه، أمام زعمائه ورؤساء الاتحادات الرياضية فيه.       

 

 ـ  وقـد تجـلت فرحة الشعب الأردني، ووحـدته من شتى الأصول والمنـابت.. في أبـهى صـورة، وفي أجمـل تعـبير، وأصـدق مشاعر.         

 

ـ  كما توحـدّ غرب الأردن مع شـرقه، تأكيدا على أن البلد وأحـد، والشعب واحـد، والـدّم واحـد، ونبض القلوب واحـد. وحـدة يحفظها ويباركها الرحمن، ويحميها القائد.        

 

 ـ  تأييد قائدنا المعظم ومباركته لجهودك وسعيك، وثقته الكاملة بسموك، تشاركه في ذلك الملكة رانيـا المعظمة، وكل أفراد الأسرة الهاشمية.     

 

 ـ  ولا أحـد الآن في العالم الرياضة، إلاّ ويجـد فيك المشرف والمراقب لكل ما سيكون، ولن تسكت عن خطأ، ولن تأخـذك في الحق لومة لائم.         

 

ـ  ولهـذا لا تعنينا خسارة المنصب، وإنما الجرح الذي يؤلمنا دخول منافس عربي شقيق لكم، بعـد ترشّـحك.. مما أثـر على النتيجة، وخسرت الأمة العربية كالعادة.

 


معـك كلنا يا سـمو الأمـير، ندعمك ونسير معًـا، ونفرح معًـا..والله يحفظك ويحميك.. في ظل حضرة صاحب الجلالة، الملك عبد الله الثاني المعظم..
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد