المنافسة تشتد بين طلاب ستار أكاديمي

mainThumb

11-05-2010 06:28 PM

خيمت أجواء التوتر على برنامج ستار أكاديمي 7 حيث لم يتبق غير أربعة برايمات قبل الإعلان عن اسم الفائز في 4 يونيو/حزيران. فبدا التنافس الحاد ظاهراً بين الطلاب خلال سهرة البرايم الــ12 يوم الجمعة الفائت (7 مايو/آذار) والتي انتهت بخروج الطالبة السورية زينة من الأكاديمية.


وأعطى تصويت الجمهور طاهرة من المغرب أعلى نسبة تصويت بلغت 62.24 في المئة، بينما حصل محمود شكري من مصر على 22.88 في المئة، وزينة على 14.88 في المئة. أما تصويت الطلاب، فأنقذ محمود شكري بأربعة أصوات مقابل ثلاثة لزينة.


وأدى خروج زينة من البرنامج، إلى بقاء تسعة طلاب يتنافسون على لقب نجم ستار أكاديمي 2010 وهم رامي من لبنان، وسلطان من السعودية، ومحمد رمضان من الأردن، ومحمود شكري من مصر، وناصيف من سوريا، وطاهرة من المغرب، وأسمى وبدرية من تونس، ورحمة من العراق.


وكما العادة، حملت السهرة تنوعاً من الضيوف واللوحات الغنائية.


فافتتح نجم "ستار أكاديمي 3" الفنان اللبناني جوزيف عطية السهرة بأغنية "لو غيروها" مع ناصيف ومحمد رمضان. وبعدما غنى منفرداً جديده "موهوم"، غنى مع ناصيف ورامي "الحق ما بيموت".


وتذكر عطية لحظات الخوف والتحدي التي مر بها في الأكاديمية عندما كان طالبا فيها. ونصح الطلاب بالتفكير في كل هذه اللحظات، واعتبارها محطة لتحقيق الطموح والهدف نحو النجومية.


أما الفنان الشعبي المصري أبو الليف، فغنى مع سلطان ورامي "دول الستات مجانين"، وأغنية "كينغ كونغ" مع ناصيف.


وتوجه الفنان المصري أبو الليف إلى الشباب بالقول لهم "ما من شيء مستحيل، إذا كان الشخص يتمتع بالإرادة والعزيمة"، في إشارة إلى نجاحه بعد عمر الأربعين.


أما النجمة الأوروبية كايت راين، فبعدما عبرت عن سعادتها لوجودها في لبنان، غنت مع زينة “Ella Ella” و “Voyage”.


وتخلل السهرة، كما العادة، لوحات غنائية راقصة وأغان منفردة. فقدم محمود شكري لوحة "سوبر مان" والتي انتهت بمفاجأة حيث انضمت إليه الطالبة السابقة ميرال وقدمت أغنية "I Need a Hero".


أما أسمى وبدرية فقدمتا أغنية "عم بمزح معاك" ضمن لوحة"Cigarette" وغنى محمد رمضان بمفرده "لا تشكي فيّ" وقدمت أسمى ورحمة أغنية "رقصني دخلك يا حبيبي" في لوحة "أورينتال".

أما على صعيد الأغاني، فغنت بدرية "بتسأل ليه عليّ"، وسلطان "يجيلك يوم". والمرشحة زينة قدمت "توصى توصى فيّ"، ومحمود شكري “Be Easy”.


وتضمنت السهرة تقريرا عن جلسة تقييم الطلاب الأسبوعية للفنان أسامة الرحباني. أما تقرير مندوب الطلاب محمود شكري، فتناول كيفية توكيل المهمة إلى زميله رامي.


وفي التقرير الأسبوعي لأفضل أربعة طلاب، تقاسم محمد رمضان وناصيف المرتبة الأولى. واختير محمد لغنائه بإحساس كبير وحضور واثق من قدراته الصوتية. أما ناصيف، فلثقته على المسرح وقدراته الصوتية.


أما المرتبة الثانية، فكانت لبدرية لاحترافها الأغاني الطربية والشعبية وصوتها النقي. واحتل سلطان المرتبة الثالثة، لكونه مثال الطالب المجتهد والمثابر، وحلّ رامي في المرتبة الرابعة لأدائه الناجح في أغنية "شو عملتلي بالبلد" في البرايم السابق."وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد