صابر الرباعي ووائل جسار في أول حفل بالسعودية .. صور

mainThumb

11-04-2018 12:30 AM

السوسنة - أحيا نجما الفن العربي اللبناني وائل جسار والتونسي صابر الرباعي، الموسم الأول من حفلات 2018 بالمملكة العربية السعودية.

ويحتوي الموسم الأول الذي اختتمت فعالياته، على 4 مواسم من السهرات الغنائية والفنية تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بجوار شاطئ مدينة الملك عبد الله الصناعية بجدة.

وأحيا جسار أولى فقرات الحفل، حيث صعد على خشبة المسرح وغنى: "انتبه ع حالك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات إعجاب أكثر من 20 ألف من جمهوره.

ووجه كلمة شكر للجمهور لقوة وحفاوة الاستقبال قائلا: "شو هيدا .. شو هالناس الحلوين أنتم.. لي الشرف بالتواجد لأول مرة بالمملكة العربية السعودية.. والله يطول عمر الملك وسو الأمير.. وتظل هذه البلد دائما عامرة بوجودكم".

وأكمل حفلته بعدد من أغانيه المميزة منها: "جرح الماضي"، "مشيت خلاص"، "غريبة الناس"، "بتسأليني"، "بتوحشيني"، "بعدك بتحبو"، "بدي أشوفك كل يوم"، "مليون أحبك"، "خليني ذكرى" "خيالات" و"سنين الذكريات".. بالاضافة الى "على رمش عيونها" لوديع الصافي و"نسم علينا الهوا" للسيدة فيروز .

تلا ذلك صعود النجم التونسي إلى خشبة المسرح لإحياء الفقرة الثانية من الحفل، وبدأ حفلته بتحية وجهها للشعب السعودي وحكام المملكة، ثم تبعها بعدد من اغانيه الساحرة التي هزت أرجاء المسرح ومنها: "ببساطة"، "أغلى الحبايب"، "أنا قولت أسأل"، "مثلت الحب عليا"، "روح الله يحميك"، "عزة نفسي"، "سلام"، "ما تخفش مني"، "عز الحبايب"، "ياللي بجمالك"، "اللي اختشوا ماتوا"، "سيدي منصور" واختتم بـ"برشا" وسط عاصفة من التصفيق والهتافات.