مدريد يتألق وبرشلونة يسحق ضيفه في ختام الجولة 15 من الليغا

mainThumb

13-12-2010 02:10 PM

حقق فريقا الصدارة في "الليغا" الاسبانية برشلونة وريال مدريد فوزين كبيرين في ختام المرحلة الخامسة عشر من مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .


واحتل ريال مدريد الصدارة لساعات قليلة بعد فوزه على مضيفه ريال سرقسطة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لكن برشلونة سرعان ما استعاد تصدره بعد مباراة جميلة قدمها على أرضه أمام ريال سوسيداد والتي انتهت بفوز البرشا بخماسية نظيفة .


وأحرز أهداف برشلونة ديفيد فيا واندريس انيستا أول هدفين في الدقيقتين التاسعة و33 وأضاف ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 47 و87 قبل أن يسجل البديل بويان كركيتش الهدف الخامس في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.


وفي المباراة عادل النجم الارجنتيني ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي خصمه البرتغالي ومهاجم ريال مدريد رونالدو من حيث عدد الأهداف ،اذ أصبح لكلا منهما 17 هدفا ،بعد تسجيل ميسي لهدفين ورنالدو هدف في اخر مباراة لهما .

من جهته قدم ريال مدريد ما هو مطلوب ليتابع ملاحقته لبرشلونة وفاز على ريال سرقسطة بأهداف الالماني مسعود اوزيل ورونالدو والارجنتيني انخيل دي ماريا في الدقائق 15 و44 و47  .


وأصبح رصيد برشلونة 40 نقطة متقدما بنقطتين على ريال مدريد بينما تراجع سوسيداد الى المركز التاسع برصيد 22 نقطة وبقي ريال سرقسطة في قاع  الترتيب.


وفقد اسبانيول فرصة التقدم الى المركز الثالث بعد خسارته أمام اتليتيك بيلباو 2-1 في نفس الجولة


كما فاز ريسنج سانتندر على ريال مايوركا 1-صفر وتعادل سبورتنج خيخون مع ليفانتي 1-1.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد