جريمة قتل في العقبة .. والقبض على الجناة

mainThumb

19-12-2010 02:19 PM

تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة العقبة من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص ارتكبوا جريمة قتل وخمس قضايا سلب مسلح ضد عدد من الأشخاص الوافدين في مدينه العقبة السبت  .

 

وقال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه فور تلقي مديرية شرطة محافظة العقبة لعدة بلاغات من عدد من الوافدين بتعرضهم للسلب المسلح من قبل مجموعة من الأشخاص وسرقة مبالغ مالية واجهزة خلوية كانت بحوزتهم تم تشكيل فريق امني متخصص للوقوف على ملابسات تلك القضايا وإلقاء القبض على مرتكبيها  .

 


وأكد المكتب الإعلامي انه بالتحقيق مع الأشخاص الوافدين أفادوا بان مجموعة من أرباب السوابق قاموا باستخدام أسلحة نارية وأسلحة حادة واسطوانات غار لتهديدهم والقيام بسرقة ما يملكون من نقود كما وإنهم قاموا يطعن احدهم بواسطة أداة حادة في منطقة الرقبة واخر في منطقة الوجه .

 


وتمكن الفريق الخاص من جمع المعلومات وتحليلها وربط أولئك الأشخاص بجريمة قتل وقعت السبت  حيث قامت تلك المجموعة بطعن احد الاشخاص مما ادى الى وفاته على اثر خلافات بينهم وتبين بان المتوفى هو اخ غير شقيق لاحد افراد تلك المجموعة .

 


وأضاف المكتب الإعلامي انه بتحديد هويات وأسماء أولئك الأشخاص تبين أنهم من أرباب السوابق والمطلوبين بعدة قضايا لمختلف الجهات الامنية ووردت معلومات مؤكدة تفيد بقيام تلك المجموعة بالشروع بسلب احد الوافدين حيث تم تحديد المكان وتحرك الفريق الخاص برفقة قوة امنية مناسبة وواجهوا مقاومة شديدة عند وصولهم وحصل تبادل لإطلاق النار الى ان تمكن الفريق الخاص بعد تعاملهم بكل مهنية من القاء القبض على تلك المجموعة وتبين اصابة احدهم بعيار ناري وأسعف للمستشفى وحالته العامة مستقرة وبوشر بالتحقيق معهم لتوديعهم للقضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد