علا الفارس تشعل مواقع التواصل بهذه القبلات

mainThumb

21-03-2022 10:06 PM

السوسنة - عبر حسابها على "إنستغرام"، احتفلت الصحافية والإعلامية الأردنية علا الفارس بيوم الأم، من خلال نشر صورة تجمعها بوالدتها من حفل زفافها الذي أقيم قبل عدة أشهر، ظهرت فيها وهي تقبل يد والدتها وعلامات التأثر على وجهها.

وعلَّقت علا الفارس على الصورة: "كل عام وانت أعظم أم … وحدها أمي التي أفخر وأفاخر بها الدنيا.. الحب غير المشروط.. العطاء غير المحدود"، واكدت ان والدتها هي الصديقة ويد العون والسند، وهنأتها بمناسبة عيد الأم، وتفاعل المتابعون مع منشور الفارس وتمنوا لها ولوالدتها دوام السعادة والصحة، وتمنوا لها خوض تجربة الأمومة، كما قدموا لجميع الأمهات امنيات الصحة، والعمر المديد.

يذكر ان علا الفارس قد احتفلت في وقت سابق بزفافها على شاب بريطاني من أصول عربية، ولفتت الأنظار بجمالها وإطلالتها، حيث ارتدت فستان زفاف كلاسيكي أبيض مصنوع من قماش الساتان، مع طرحة بيضاء وقطعة اكسسوار للرأس مُزيَّنة بالكريستال، بينما ظهرت والدتها بفستان أرجواني، واعتمدت تسريحة كلاسيكية أنيقة.

وكتبت علا الفارس عبر تويتر: "تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا بخير"، لتنهال التعليقات التي قدمت لها التهاني والمباركات، مشيدين بجمالها وإطلالتها الساحرة.

كانت قد كشفت علا سابقا عن مهاراتها في صنع المأكولات والأطعمة، وتأثير الأمر على صحة زوجها ونظامه الصحي، وذلك ردا على سؤال طرح عليها من قبل متابعة: " زوجك بحب طبخاتك"، كما نشرت صورة إحدى الأكلات التي صنعتها لزوجها، وعلقت: " الحمدلله دائماً مخربتله نظامه الصحي".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد