اطلاق جهاز ChaCha HTC في السوق الأردني .. صور

mainThumb

11-09-2011 05:07 PM

أطلقت شركة (HTC) التايوانية جهازها الجديد (ChaCha) في السوق الأردني بالتعاون مع شركة تاب للاتصالات والتكنولوجيا.


ويعد جهاز ChaCha HTC الجديد الخيار الأمثل لجيل الشباب من محبي شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع Facebook، ويتميز بتصميم مبتكر وانسيابي مما يجعل من عملية الاستخدام سهلة ومسلية خصوصا عند إرسال الرسائل النصية أو تصفح البريد الإلكتروني أو حتى المحادثة.


وفوق هذا وذاك يأتي جهاز الـ HTC الجديد بخاصية مميزة جدا والتي تكمن في زر خاص صمم على شكل أيقونة موقع Facebook مما يمنح المستخدمين سهولة أكبر في التواصل وإرسال الصور والمواقع ومشاركة الآخرين بكل ما يرغبون به.


وخلال المؤتمر الصحفي الذي أجري ظهر الأحد وقعت الشركة التايوانية عقد شراكة مع شركة تاب، الموزعة الرسمية للعديد من الماركات العالمية المتعلقة بالأجهزة الكهربائية والالكترونية في المملكة، وبهذا تكون شركة تاب قد  أصبحت موزعة حصرية لشركة "htc" في الأردن.


وأعرب المدير الإقليمي في htc  عن سعادته بالتعاون مع شركة تاب التي تتمتع بمكانة مميزة ومرموقة، حيث ستقوم بتسويق الأجهزة الذكية في الأردن، والتعريف بعلامة htc المميزة.


من جهته قال رئيس شركة تاب يسري طهبوب، ان الكوادر في شركة تاب سعيدة بالتعامل مع htc التي تنتج هواتف ذكية ومتفوقة وتلبي احتياجات المواطن  الضرورية، كما أكد انه يعتز بتزامن الإعلان عن إطلاق جهاز "تشا تشا" والشراكة مع htc .


وأكد طهبوب ثقته في سرعة  انتشار هذه العلامة  التجارية بين الناس بالأردن، لما تتمتع به الشركة من سمعة طيبة وما تقدمة من منتجات متطورة وعدم ارتفاع تكلفتها.


مدير التسويق في htc  نيراج سيث  قال ان الجهاز الجديد يتمتع بأصالة مميزة من خلال القدرات الواسعة التي يؤمنها الجهاز، واستعرض أيضا تاريخ شركة  منذ البداية والتطوير الذي حصل بها.


وأشار سيث الى إطلاق إعلان تلفزيوني ومصور باللغتين العربية والانجليزية، وسيتم بثه الأحد المقبل على معظم وسائل الإعلام في الشرق الأوسط .


يشار الى شركة htc  قامت بتدشين وإطلاق هذه الهاتف الذي يدعم موقع الاتصال الأجتماعي "فيس بوك"، نظرا للارتفاع المتزايد بالإقبال على هذا الموقع  ولتقديم خدمة مريحة لمستخدمي هذا الموقع، فالشرق الأوسط يحتوي على 18 مليون مشترك ب"الفيس بوك".


ويذكر ان شركة "htc"  التايوانية واحدة من أسرع الشركات تطورا في مجال صناعة الهواتف الذكية والمتحركة، وتقدم دائما ما يلبي حاجات الإنسان اليومية وتجعل أسلوبها أسهل 











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد