رأت في الحلم قبرها يحترق فاعتزلت الفن

mainThumb

06-08-2022 02:27 PM

السوسنة - نسمع عن الكثير من الفنانين والفنانات الذين يعتزلون الفن لأسباب عائلية او صحية او دينية، ومنهم الفنانة الهندية سنا خان التي أعلنت اعتزالها الفن في 2020 والانسحاب من عالم العروض الترفيهية، وارتداء الحجاب، والتفرغ للعبادة، ثم الزواج برجل الدين أنس سيد، وكل ذلك يعود لسبب غريب، روته خلال تصريحاتها الأخيرة.

وأشارت الفنانة المعتزلة، ان نجاحها وتألقها وامتلاكها كل شيء، كالاسم والشهرة والمال، لم يمنحها السعادة والرضى بل عانت من الاكتئاب، وكانت تشعر دائما ان ثمة ما ينقصها، حتى جاءت تلك الليلة التي غيرت مسار حياتها.

وفي 2019، وتحديدا في شهر رمضان، رأت سنا خان نفسها في رؤية مخيفة وهي تحترق في القبر، وتتعذب، وأفزعها هذا الحلم كثيرا، ما جعلها تعيد التفكير في حياتها، معتبرة هذه الرؤية رسالة من الله تعالى، لذا قررت استغلال الفرصة التي منحها الله لها، وتغير حياتها.

ثم بدأت الفنانة الهندية المعتزلة، الاستماع لجميع الخطب الإسلامية، كما قرات عبارة أثرت فيها وجعلتها تتخذ قرار ارتداء الحجاب، وتقول هذه العبارة: "انكِ لا تريدين أن يكون يومك الأخير هو أول يوم ترتدي فيه الحجاب".

وفي اليوم التالي، الذي يصادف ايضا يوم ميلادها، ارتدت الحجاب، وتعهدت لنفسها انها لن تخلعه ابدا، ثم ذهبت إلى الحج مع زوجها، وكل هذا منحها السعادة والرضا، وكل ما كان ينقصها في حياتها.

سنا خان، ممثلة وعارضة أزياء وراقصة هندية/ مواليد 1988، شاركت في الكثير من الإعلانات والأفلام والبرامج التلفزيونية، واشتهرت بشكل واسع عقب وصولها للمرحلة النهائية في برنامج تلفزيون الواقع Bigg Boss عام 2012، وأعلنت اعتزالها الفن والتفرغ للعبادة في 2020.

إقرأ أيضا: