3 نصائح تساعد الأطفال على التعلم بشكل أفضل

mainThumb

16-08-2022 06:58 PM

السوسنة - يتعامل الأطفال باستمرار مع الكثير من المعلومات - من قواعد السلوك إلى الرياضيات واللغة الإنجليزية. ونعلم جميعًا أنها ليست ممتعة دائمًا. فكيف يتعامل الوالدان مع الاحتجاج؟ و كيف تحفز الأطفال على تعلم شيء جديد؟ تحدثنا إلى خبراء من Novakid -المنصة العالمية عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل فردي- حول هذا الموضوع.

القاعدة 1: استكشف العالم أثناء اللعب

اكتشف اختصاصيو التوعية منذ فترة طويلة أن النشاط الأساسي للأطفال هو اللعب، لأنهم في بيئة طبيعية ومعتادة يكونون فيها أكثر تقبلاً للمعلومات الجديدة. هذا هو بالضبط سبب اكتساب المعرفة الجديدة من خلال اللعب، لأن هذا هو أفضل ما يناسب الأطفال، دون ملل أو نفور من الأشياء الجديدة.
يعد ما يسمى بالتعليب "gamification" - أي دمج عناصر التعلم القائمة على الألعاب المحولة إلى ترفيه - بشكل عام أحد أكثر طرق التعلم فعالية. هذا لا ينطبق فقط على الأطفال من جميع الأعمار ، ولكن أيضًا على البالغين.
على سبيل المثال ، عدد قليل فقط من الأطفال يميلون لتعلم المواد التعليمية ودروس اللغة الإنجليزية من تلقاء نفسهم. ولكن إذا كان بإمكانك التحدث إلى بطلك المفضل باللغة الإنجليزية أو المرور عبر متاهة باستخدام أدلة إنجليزية فقط ، فستلاحظ مدى انجذابهم للتعليم و سرعة ظهور النجاح.

القاعدة 2: الجزرة بدلاً من العصا

فكر في أكثر ما يحفزك في عملك: المكافأة على العمل المنجز أم التهديد بالعقاب؟ هذا ينطبق أيضا على أطفالك. عادةً ما تؤدي التهديدات بعدم شراء اللعبة التي تريدها أو عدم القيام بالرحلات إلى نتائج عكسية. حتى لو نجحت في البداية ، فإنك على المدى الطويل تخاطر بتطوير نفور مستمر من الأنشطة من جميع الأنواع. بدلًا من توبيخ أطفالك ، اكتشف ما يلهمهم ويحفزهم. أظهر لطفلك وجهات النظر والفوائد العملية التي تجلبها المعرفة الجديدة معها. أعط أمثلة وقل ما حققه الأشخاص الذين كان عليهم أن يتعلموا ويختبروا نفس الشيء.
وإليك نصيحة: هل يجد طفلك صعوبة في قراءة النصوص الطويلة باللغة الإنجليزية؟ الإنترنت مليء بالمدونين الشباب الذين يكتبون عن مواضيع شيقة. ستندهش من سرعة زيادة الاهتمام بالقراءة بعد المنشور الأول!

القاعدة 3: احصل على دعم احترافي

نعلم جيدًا كيف يبدو الواقع مع معظم الآباء: العمل ، والحياة اليومية ، والتعليم المنزلي ، وتربية الأطفال ، والاحتياجات الشخصية و و ... بالطبع ليس لدينا دائمًا القوة والسلام الداخلي لتوفير الطفل بتدريس عالي الجودة لتصميم عالي الجودة وناجح وتحفيز عليه. هذا هو بالضبط سبب وجود متخصصين! من المهم العثور على متخصص لديه معرفة حديثة بعلم النفس التنموي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون قادرة على التكيف مع الخصائص الفردية لطفلك. لحسن الحظ ، يوفر عالم الإنترنت فرصًا كافية للعثور على مثل هؤلاء المعلمين - بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الظروف الأخرى.
نصيحة: يمكنك تجربة مدرسة Novakid لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الانترنت للأطفال، حيث أن المعلمين المحترفين الناطقين باللغة الإنجليزية فقط هم من يقوموا بالتدريس فيها. الدروس مرحة ومتكيفة مع عمر واحتياجات الطفل ليتم تعليمها بسهولة. يمكن للوالدين رؤية تقدم الطفل ومشاهدة التعليقات من المعلم بعد كل درس. وتذكر دائمًا: الألعاب الحديثة و المفيدة للأطفال هي أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد