قبلات انجي خوري الساخنة لأدهم النابلسي تشعل المواقع

mainThumb

11-09-2022 08:53 PM

السوسنة - لا تزال نجمة مواقع التواصل السورية انجي خوري تتصدر حديث المتابعين، بمنشوراتها التي تعبر فيها عن حبها الكبير للفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي، رغم الانتقادات الحادة التي تنعرض لها بسبب تصرفاتها غير اللائقة.

فبدأت انجي خوري بالتعبير عن مشاعرها تجاه النابلسي بعد ان ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، أشارت فيه انها تحب أدهم، وتتمنى ان يقبل الزواج بها، معبرة عن استعدادها للاعتزال والاحتشام وارتداء الحجاب ان صارت زوجته.

ثم بدأت خوري تنشر صور ادهم النابلسي وتتغزل بجماله وطلته، مؤكدة على حبها الصادق له، وتنشر أغانيه القديمة عبر خاصية الستوري على انستغرام.

ولم تكتفي بهذا، بل نشرت مؤخرا صورة لاصبعها وقد وشمت عليه اسم "أدهم"، وشاركت الصورة مع حساب النابلسي الرسمي حتى يراها، لكنه التزم الصمت ولم يعلق.

وتعرضت انجي للكثير من الهجوم والسخرية بسبب محاولاتها الفاشلة بلفت نظر الفنان المعتزل، وخاصة انه ابتعد عن الفن ليكرس نفسه للعبادة والتقرب من الله، كما انه ابتعد عن هذه الاجواء، حيث انه لا يتابع اي فنان عبر حساباته، ولا يمكن ان يستجيب لحركات انجي خوري الطائشة.

ورغم الانتقادات والسخرية من تصرفاتها، والكلام القاسي الذي تتلقاه، الا ان انجي خوري لم تتوقف عن اثارة الجدل، خاصة بعدما نشرت مقطع فيديو جديد عبر الانستغرام، وهي تقبّل صورة أدهم النابلسي عن شاشة التلفاز بطريقة ساخنة، مرتدية جاكيت رياضي باللون الزهر، وهذا ما استفز الجمهور الذي طالبها بإحترام توجهات النابلسي والابتعاد عن محاولات التقرب منه.

إقرأ أيضا: