بعد دعمها الإحتلال الإسرائيلي هذا ما فعلته بيلا حديد في قطر

mainThumb

27-10-2022 10:28 PM

السوسنة - لفتت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، الأنظار خلال حضورها إحدى المناسبات في قطر، اذ اطلت بملابس محتشمة، مرتدية بلايزر أسود، بأكمام طويلة، وتنورة طويلة ضيقة، ونسقت معها حجاباً باللون الأسود، غطت به جزءا كبيرا من شعرها.

نالت إطلالة بيلا حديد اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وسحرها في الملابس المحتشمة، مشيدين بإحترامها للعادات والتقاليد والتزامها بالزي المناسب.

وعلى صعيد آخر كانت قد صدمت بيلا الجميع بتغيير مواقفها تجاه القضية الفلسطينية، اذ عرفت بأنها مدافعة عن فلسطين والشعب الفلسطيني ضد الإحتلال وذلك من خلال منشوراتها الداعمة على مواقع التواصل، وخاصة أثناء الإعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث شاركت بمضاهرات ضد ممارسات الإحتلال، ونشرت الكثير من التدوينات التي تفضح ممارسات العدو ضد الفلسطينيين.

كما لم تنس حديد فلسطين، خلال الحرب التي شنتها روسيا على اوكرانيا، اذ كتبت تدوينة طالبت فيها ايقاف الحرب ضد أوكرانيا وفلسطين.

لكنها مؤخرا انقلبت على كل مواقفها، وحذفت جميع المنشورات التي دعمت فيها القضية الفلسطينية عبر حسابها في انستغرام، وليس ذلك فقط، بل شاركتها كاتبة أمريكية بمنشور حول صداقتها مع اليهود والشعب اليهودي، ما صدمت ملايين المتابعين لها عبر حسابها، وسط اتهامات لها ببيع مواقفها لأجل المال والشهرة.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد