ما فعلته بيلا حديد مع عائلة شيرين ابو عاقلة سيصدمك

mainThumb

31-10-2022 10:59 AM

السوسنة - أصبحت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد تثير الجدل مؤخرا بسبب مواقفها المتغيرة والغير مفهومة بالنسبة للكثيرين، فبعد ان كانت تدعم القضية الفلسطينية بشتى الطرق من خلال حساباتها على مواقع التواصل والنزول في مظاهرات منددة بممارسات الاحتلال، غيرت بيلا من مواقفها بطريقة صادمة.

اذ لجأت مؤخرا إلى حذف كل المنشورات والصور التي كانت قد دعمت فيها فلسطين والشعب الفلسطيني، عبر حسابها في انستغرام، كما قامت احد الكاتبات الأمريكيات بمشاركة منشور لها مع بيلا تدعم وتعبر فيه عن تضامنها الشعب اليهودي، وهذا ما اعتبره الجميع انقلابا في مواقفها.

ثم عادت بيلا حديد لتشعل ردود الفعل مجددا أثناء زيارتها لدولة قطر، حيث التقت بعائلة الشهيدة الإعلامية شيرين أبو عاقلة التي قتلت برصاص جيش الإحتلال، واعلنت تضامنها معهم وتحدثت لوقت طويل مع أقارب شيرين وهما أنطوان ولينة أبو عاقلة.

ثم طلبت حديد صورة لشيرين، ووضعتها على كم فستانها، والتقطت صورا معهم، وأثنى كثر على هذه اللفتة منها، رغم مواقفها الأخيرة.

وعلى صعيد آخر، كانت قد أطلت بيلا حديد بعدة صور خلال زيارتها لدولة قطر، وظهرت فيها بإطلالة محتشمة وأخفت الكثير من شعرها بشال.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد