بعد ان أبكتها .. أصالة تصف السعودية بكلمات صادمة

mainThumb

03-02-2023 11:41 PM

السوسنة - عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها على تويتر، عن فخرها وسعادتها للمشاركة في حفل ليلة صوت الأرض، إلى جانب 40 مطرباً ومطربة من كافة الدول العربية، لتكريم واحياء ذكرى الفنان الراحل طلال مداح.

وأشادت الفنانة، بالسعودية التي لا تزال تبهر العالم، بالفعاليات الفنية الراقية التي تقيمها على أراضيها، واصفة اياها بحبة الدواء الني تمنح الفرح والسعادة، وكتبت: "شكرا على هذه الرفاهية الفنية الإنسانية العظيمة.. مين غيرها السعودية بتقدر تبهر.. وتعدل كفة الأحزان.. وتكون حبة الدّوا".

وكانت أصالة نصري، قد نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، وثقت فيها اللحظات التي قضتها في حفل صوت الأرض، وأكدت بتعليقها على الصور، انها عاشت مشاعر فياضة على المسرح، حيث بكت وضحكت، وتذكرت طفولتها، مشيرة انها لن تنسى هذا اليوم.

وبدورها، شكرت الفنانة السورية، وزارة الثقافة، وسمو الأمير بدر الفرحان، مؤكدة ان زيارة العلا، هدية للرّوح وتمنح سكينه كبيرة، وفيها سحر وجمال لا يوصف.

يذكر، ان حفل ليلة صوت الأرض انطلقت أمس الأربعاء، لإحياء ذكرى الفنان والموسيقار طلال مداح، وذلك بمشاركة 40 فناناً من كبار نجوم الخليج والعالم العربي، منهم أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبادي الجوهر، محمد عبده، أصالة، هاني شاكر، عمر عبد اللات، وغيرهم الكثير.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد