كريشان ينظم فعالية احتفالية في ماركا الشمالية .. صور

mainThumb

25-05-2023 08:24 PM

السوسنة - ضمن فعاليات فرحة وطن بيوم الاستقلال السابع والسبعين نظم السيد محمد خلف كريشان فعالية في منطقة ماركا الشمالية حيث قام مع مجموعة من القائمين على الفعالية بتوزيع الإعلام على المركبات والمارة بالاضافة للمياه والقهوة والحلويات بحضور عدد من الفعاليات المجتمعية.

ونفذت الفعالية بحضور عضو مجلس أمني مركز ماركا وعضو لجنه صحه مركز صحي ماركا الشامل السيده لبنى الزعبي واعضاء مجلس أمني لمركز أمن ماركا وتم توزيع اعلام وقهوه وحلويات على الماره والمركبات في كل من دوار ماركا الشماليه ودوار الملكه رانيا ماركا الجنوبيه ومنطقه المرقب عند مسجد عمر وبحضور عدد من الضباط ومرتبات الأمن العام.

وحضر الفعالية ر ئيس مركز أمن المناره المقدم عارف عليمات ورئيس مركز امن النصر الرائد معتز الهياجنه
و الملازم محمود الدبوبي ضابط الشرطه المجتمعية
ومن إدارة السير الملازم رامي جويدان والرائد علاء الترك ومن النجده الملازم احمد السردي وعدد من القوه الامنيه والدوريات ونشامي الأمن العام
وكذلك حضرت الدكتوره سهام شديفات عضو لامركزيه العاصمه وكذلك المهندس محمد كريشان من موظفي امانه عمان الكبرى والدكتوره كفاح القيسي عضو مجلس أمني الجويده والانسه وفاء حياصات والسيد اسامه القضاه.

وقال السيد كريشان ان هذه الفعالية البسيطة تأتي تعبيرا عن فرحة الاردنيين بالاعياد الوطنية، عيد الاستقلال ال٧٧ وافراح الهواشم بزفاف سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد