إعدام عريس بسبب ما فعله مع عروسه بليلتهما الأولى

mainThumb

27-05-2023 05:37 PM

السوسنة - كانت واقعة مقتل "عروس طنطا" على يد زوجها بعد 48 ساعة فقط من حفل الزفاف، قد أثارت غضبا واسعا في الشارع المصري، وسط مطالبات بإنزال أشد العقوبات على الجاني.

إعدام قاتل عروس طنطا

قررت محكمة مصرية، إحالة أوراق المجرم، لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في قرار إعدامه، بعدما أقدم على قتل عروسه طعنا بسكين، بعد يومين فقط من الزواج.

وقبيل اصدار قرار المحكمة، طلب المتهم الدفاع عن نفسه، لكن القاضي لم يسمح له بالحديث بدون إذن لحين سماع الدفاع.

محامي أسرة عروس طنطا يشكك بمبررات القاتل

أشار محامي أسرة الضحية، أيمن الشبيني، خلال ثاني جلسات المحاكمة، إلى أن مبررات مرتكب الجريمة غير منطقية، لأن مرور يومين فقط على الزواج، وعدم حصوله على حقوقه الشرعية من زوجته التي كانت تشعر بالخجل، ليس وقتا كافيا حتى يفقد الزوج صبره، ويصاب بالجنون لينفذ جريمته بهذه الوحشية.

وطالب المحامي بتفريغ الهواتف، والكاميرات المحيطة بالمنزل، لمعرفة من كان يتردد على الزوجين، وكشف المبررات الحقيقة وراء ارتكاب الجريمة.

محامي المتهم يبرر الجريمة

بدوره، أكد محامي المتهم، أحمد خالد، أن الزوج لم يقصد قتل زوجته، وكانت معظم طعناته سطحية، لكن تملكه الغضب بسبب تكرار رفض العروس إعطاءه حقوقه الشرعية.

وكانت نيابة مركز طنطا أحالت محمد المرسي، المتهم بقتل زوجته داخل عش الزوجية بعزبة داود بقرية نيفا بمركز طنطا، إلى محكمة الجنايات، بعدما طعنها حتى الموت.

شقيقة عروس طنطا تراها في المنام وتكشف لها تفاصيل الجريمة

كانت رحاب، شقيقة أية التي قتلت على يد زوجها، قد كشفت فب حوار لها، انها رأت شقيقتها الراحلة في المنام، وقالت لها ان زوجها قتلها لأنه لم يستطع القيام بالعلاقة الزوجية، وطالبتها بأخذ حقها منه.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد