تواضع الأميرتين سلمى وإيمان .. مشاهد بارزة في حفل زفاف الحسين

mainThumb

01-06-2023 06:22 PM

السوسنة - خطفت مشاهد في حفل عقد قران ولي العهد الأمير الحسين على الأميرة رجوة السيف، أنظار الأردنيين، لما شهده من انعكاس لتراث المملكة وبسطة شعبها.

الأميرتان سلمى وإيمان كانتا، خلال الحفل، تحرصان على اطلالة الأميرة رجوة من خلال مسيرها مع الأمير هاشم عند وصولها قصر زهران، إذ قامتا بترتيب ذيل الفستان بشكل عفوي، الأمر الذي تحرص عليه الأردنيات في حفل زفاف شقيقهن.

وركز الأردنيون على "الزغاريد" التي تعتبر أحد أهم ما يتميز به حفل الزفاف في تقاليد وعادات الشعب الأردني.

فيما لاقت لقطة اختيار ولي العهد لعمه الأمير الحسن شاهدًا على عقد القران، استحسانًا واسعًا بين الأردنيين، ما ينسجم مع العادات الأردنية منذ تأسيس الأمارة.

كما سلطت منصات التواصل الاجتماعي على أكمام بذلة ولي العهد التي صممت بشكل يشبه البذلة الأصلية التي ارتداها صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني والملك عبدالله الأول.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اهتم الأردنيون بمركبة "رينج روفر" التي ستقل ولي العهد وعروسه الأميرة رجوة إلى قصر الحسينية، إذ تم استخدامها خلال زيارة الملكة الراحلة إليزابيث إلى البلاد.

فبالرغم من بساطة الحفل الا أن العديد من المشاهد كانت لها دلالة تستذكر فيها العادات والتقاليد الأردنية، التي ترمز على ذكريات راسخة في تاريخنا.

 

اقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد