الامانة والشراكة الاولمبية

mainThumb

06-09-2023 03:32 PM

عمان - السوسنة

 إيماناً بضرورة الوقوف بجانب الرياضيين الأردنيين، وقع أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة وأمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية رنا السعيد، الأربعاء اتفاقية تجديد الشراكة بخصوص مركز الإعداد الأولمبي.

وأكد أمين عمان حرص الأمانة على دعم الرياضة الأردنية من خلال توفير مركز الإعداد الأولمبي الذي ساهم بتطور وخدمة الرياضة الأردنية على مختلف المستويات.

وأشار الشواربة أن امانة عمان من خلال مسؤوليتها المجتمعية ودورها الخدماتي المحوري عملت على توفير مبنى للرياضيين الأردنيين لتمكينهم من خوض التدريبات وبالتالي تحقيق الانجازات المأمولة منهم .

وأضاف " لمسنا مؤخرا مدى مساهمة المركز في تطور الرياضة الأردنية وانعكاسه على مستوى الرياضيين بما يوفره من بيئة مثالية لتحفيزهم على الانجاز في مختلف المحافل".

من جانبها ثمنت السعيد دور أمانة عمان في دعم الرياضة الأردنية ، ومساهمة مركز الإعداد الأولمبي في تطور الرياضيين على مدار السنوات الماضية والتي نجم عنها إنجازات مميزة في مسابقات رياضية مختلفة .

وأكدت أن الشراكة الاستراتيجية مع امانة عمان تعكس دور مؤسساتنا الوطنية في دعم القطاع الرياضي في المملكة.
وكانت أمانة عمان قدمت للجنة الأولمبية الأردنية إحدى منشآتها والمتمثل بمركز الإعداد أولمبي الذي يهدف إلى توفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين ضمن معايير ذات مستوى ومواصفات عالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد