اسرائيل تسحب طاقم سفارتها من عمّان

mainThumb
مظاهرة أردنية سابقة ضد الاحتلال الصهيوني

08-10-2023 02:47 AM

عمّان – السّوسنة
سحب الكيان الصهيوني، مساء السبت، طاقم سفارته من العاصمة الأردنية عمّان، خشية من المظاهرات الغاضبة أمام مبنى السفارة في منطقة الرابية .
وقالت صحيفة يديعوت احرنوت :" أُخلي مبنى السفارة الإسرائيلية في الأردن، حيث عاد طاقم السفارة إلى "تل أبيب"، بعد أمر بإخلائها في أعقاب العملية الفلسطينية "طوفان الأقصى".
وجاء قرار سحب طاقم السفارة في الأردن، بعد أن أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنّ الاشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي متواصلة في عدة محاور.
وكانت المقاومة الفلسطينية قد أطلقت، صباح السبت، عمليات "طوفان الأقصى"، ونجحت خلالها في اقتحام مواقع ومستوطنات إسرائيلية، والقبض على عدد من الأسرى .
وفي حصيلة العملية قُتل 300 إسرائيلي، بينهم قائد لواء "ناحال" (أحد ألوية النخبة الإسرائيلية)، يهونتان شتاينبرغ، خلال اشتباك مع أحد المقاومين الفلسطينيين، قرب كرم أبو سالم، وفق ما أكده إعلام الاحتلال.
وجاء الإعلان عن العملية، ببيان من القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف "رداً على عربدة الاحتلال في المسجد الأقصى، وسحل النساء في باحاته".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار صحيفة السوسنة الأردنية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :