أبو تريكة ومتعب وبركات وجدو يعلنون اعتزالهم

mainThumb

02-02-2012 05:27 PM

أعلن أربعة لاعبين من النادي الأهلي الأربعاءاعتزالهم لعب كرة القدم نهائياً على خلفية ما شهدته مباراتهم بالأمس مع فريق المصري وما أسفرت عنه المباراة من أحداث دامية شهدت مقتل ما يقارب 75 فقيداً وإصابة 1200 ومنهم إصابات خطرة.


وفي أول ردة فعل للاعبي الأهلي المصري أعلن الثلاثي الدولي أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وجدو اعتزالهم. فيما قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه الطارئ صباح الخميس، مقاطعة الأنشطة الرياضية في بورسعيد خمس سنوات وإعلان الحداد 40 يومًا .


وعلى الصعيد الرسمي قرر رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور كمال الجنزوري، إيقاف مدير أمن بورسعيد ومدير المباحث عن العمل، وكذلك إقالة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وإحالته للتحقيق، وسبق له أن وافق على قبول استقالة محافظ بورسعيد.


إلى ذلك نظم عدد كبير من الرياضيين المصريين ونجوم ناديي الأهلي والزمالك وأندية الدوري المصري القدامى والحاليين ظهر الخميس مسيرة على الأقدام من ميدان سفنكس المحيط بمقر نادي الزمالك بحي المهندسين إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة وذلك بغرض إدانة الأحداث المؤسفة .


وقاد المسيرة نجم الأهلي وحارس مرمي مصر السابق أحمد شوبير ومعه عدد من نجوم الكرة الحاليين والسابقين منهم قائد الزمالك والمنتخب المصري أحمد حسن ولاعب الزمالك أحمد سمير ونجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي إتحاد الشرطة حلمي طولان ونجم مصر السابق أحمد عبد الحليم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد