الأمير علي يعزي اسرة الكرة المصرية

mainThumb

02-02-2012 06:57 PM

عبر سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد غرب أسيا ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم الخميس عن حزنه العميق على الضحايا الذين سقطوا في مباراة الأهلي والمصري بمدينة بورسعيد المصرية أمس الأربعاء- في إطار مباريات الدوري العام لكرة القدم في مصر.


ووجه سموه تعازيه الحارة لعائلات الضحايا على وجه الخصوص ولأسرة الكرة المصرية عامة والاتحاد المصري وهاني ابو ريده عضو الهيئة التنفيذية في الاتحاد الدولي وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.


ووصف سموه في بيان صحافي صدر عن مكتبه "ما حدث مساء الأربعاء كارثة إنسانية غير مالوفه في ملاعبنا العربية على وجه الخصوص وهي لا تليق بتاريخ كرة القدم المصرية بماحققته من انجازات سواء على مستوى القاري او المستوى الدولي وأتمنى ان لا يتكرر ما حدث في ملاعبنا العربية والقارية والدولية لان كرة القدم لعبة توحد الشعوب في قيمها النبيلة ومباديء اللعب النظيف".


واعرب سموه عن ثقته في ان تخرج الكرة المصرية من هذه المحنة الطارئة وان تعود للواجهة كدولة رائده وعريقة في مجال كرة القدم.


من جهة ثانية وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين قرر اتحاد كرة القدم الوقوف دقيقة صمت حدادا على اروح الضحايا الذين سقطوا في مباراة الدوري المصري في كافة مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري المناصير- للمحترفين لكرة القدم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد