لندن مربط خيلنا!

mainThumb

17-05-2011 01:13 AM

أي بالله ....اي بالله ....اي بلعون لندن الهدف للسراق والمتنزهين والمتعالجين والسياسين والاقتصاديين والمعارضات العربيه التي تتعلم فن الصياعه في حديقة الهايد بارك بارك الله فيكم وتطلق صيحات التحدي للانظمه العربيه التي ما زالت تصر على ان لندن مربط خيولنا وهي تطلق خطابها التوضيحي للشعوب العربيه المغلوب على امرها والتي تتيم الى قبلتها لندن يازينة الاوطان ومحج العربان من بني عدنان وغسان !!!



اذا اراد السياسي ان يوجه رسائله التحذيريه للداخل تراه يوجهها من لندن واذا ا رادت المعارضه او اقطابها ان يوجهوا رسائلهم الى الداخل فمن لندن واذا ارارد المريض ان يتعالج من داء اللهط والنهب يذهب الى لندن فبها عشيرة الشقران واجمل النسوان لفوارس العربان وهنالك ترى بيت الشعر المثولث والمخومس وقهوة بني عجلان وهي تدير رؤوس القوم وتدار عليهم بالفنجان الاليزابيثي المطرز بالمرجان المستخرج من شواطئ الفسق العربي والذل والهوان !!!




أي بالله ......اي بالعون لندن مربط خيلنا ونحن نغزوها بالملايين المنهوبه قل بالمليارات ولتلتقي على ارضها كل البطولات الوهميه والدينكشوتيه التي يبرع العربان في نسج حكاياتها وتفصيلها لدى الراعي الانجليزي المعروف عنه عشقه الازلي للمال العربي والاتي من منطقة الشرق الاوسط ولتصبح هذه المدينه الموبوءه بالترحال العربي الباحث عن المجد والشهره والاحتيال والنصب وتعلم لعبة البوكر السياسيه جزءا لا يتجزء من واقعنا المشؤوم وعاصمتنا المحبوبه والمرغوبه لدى الجميع حكاما ومحكومين ومعارضه وموالاه وتبنى على ارضها اسس الحضارة العربيه الجديده والعتيده سواء اكانت رباعيات الخيام ام ملاحم داعس والغبراء وحروب بني بكر وتغلب وذكريات حرب البسوس ويوميات الزير سالم مع العيس وملوك حمير واليمن !!!




 أي بالله... أي بلعون ... أي بالليل وتحديدا ليل لندن الصاخب ووجه المعارض الشاحب والقابض على جمر الفتنه وهو يسوقها باسم الحريه ومحاربة الديكتاتوريه و يقبض ثمن عمالته من السي أي ايه والمخابرات الانجليزيه المشهوره بعشقها لبلفور ووعده المشؤوم ولتأتينا تلك المعارضات باساطيل الاطلسي والناتو والتدمير الممنهج للامه على ايدي ديكتاتوريات اشد مضاضه من تلك الديكتاتوريات التي تتبجح بالاصلاح والديمقراطيه واهلين ياديمقراطيه على انغام وعزف صواريخ التوما هوك والشبح والبي 52وكله لاجل عيون النفط وحراس اباره ورقصني ياجدع !!!




 أي بالله ...اي بالله ....اي بلعون في زمن حكم الحشاشين وابناء السلاطين تتقاطر الى لندن كل قراصنة الاوطان تحميها البدوان والرعيان ولما لا اليس هم جزء لا يتجزء من تلك المنظومه المسماه بمؤسسة الفساد بل عبيده والذين هيئو الارضيه الصالحه لذلك النبت الشيطاني الذي زرعوه في بلادنا وليرتد علينا وبالا باسم الفوضى وعندما غابت مساحة الحريه وكان الكرباج والسوط هو الفيصل في تحديد توجهاتنا واتجاهتنا !!!!




 أي بالله ...اي بلعون لندن مربط خيلنا مدينة الضباب والغياب العربي الموشح بالخراب والاحتراب والمؤامرات والمؤتمرات التي تحاك فيها الدسائس ضد الامه قبلة العرب الاولى في حلهم وترحالهم طلبا للماء والكلئ بعد ان اضناهم الجوع والضمأ ووجدوه في لندن االمدينه الوادعه الهادئه والتي تكن لنا نحن معشر العربان كل احترام واجلال وتحديدا في موسم الهجرات العربيه للاستجمام والاستحمام وهي تشهد للسخاء العربي والكرم الذي فاق حدود الوصف والخيال من ابناء حاتم الطائي وهم يزرعون باراتها وحاناتها اعطيات وهبات بلا حدود !!!




أي بالله .... أي بالعون ولهذا ايها الساده الكرام قر رت ان اتيمم جهة الغرب متوجها الى لندن علني اسمع صوتي كالبقيه للمسؤولين العرب  !!!


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد